الرياضة العالمية

رسميًا بالصور| “روبن” يعود للكرة بعد الاعتزال من بوابة “جرونينجن” الهولندي

أعلن نادي جرونينجن الهولندي، اليوم السبت رسميًا، تعاقده مع الهولندي المخضرم، آريين روبن، بعد نحو عام من اعتزال النجم الهولندي لكرة القدم.

 

 

وكان روبن، البالغ من العمر 36 عامًا، قد أعلن اعتزاله بنهاية الموسم الماضي، وعاد اليوم ليلعب مجددا لفريق جرونينجن الذي ارتدى قميصه عندما كان يبلغ من العمر 16 عامًا.

   

 

وقال روبن، في بيان صحفي، إن عودته ستكون في الموسم المقبل مع فريق جرونينجن الهولندي، مشيرا إلى أن سيقيم مؤتمرًا صحفيًا غدًا الأحد من أجل الكشف عن كافة تفاصيل عودته لكرة القدم من جديد.

 

 

وأضاف روبن في بيانه: “النادي يستفيد من كل مساعدة ممكنة خلال الفترة الحالية بسبب فيروس كورونا، مهما كانت تلك المساعدة صغيرة، وأنا قدمت العديد من تلك المساعدات العينية لكن حان الوقت لتقديم العون بشكل مختلف”. وأضاف: “خلال الأسابيع القليلة الماضية تشاورت كثيرًا مع من حولي ومن في النادي، وقررت أن أتبع قلبي وأعود كلاعب في جرونينجن”.

يشار إلى أن روبن صنع تاريخيا رائعا خلال مسيرة استمرت 18 عاما حيث لعب 3 مواسم مع تشيلسي الإنجليزي. ورحل بعدها إلى ريال مدريد  الإسباني في 2009 ثم إلى بايرن ميونخ  الألماني حيث لعب 10 مواسم مع البافاري وسجل خلالها 144 هدفًا.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى