الرياضة الليبية

رسميًا بالصور| مفتاح طقطق ينضم لصفوف المصري البورسعيدي تحت قيادة إيهاب جلال

أعلن مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي، الناشط في الدوري المصري الممتاز، ضم المهاجم الدولي مفتاح طقطق، لاعب النادي الأهلي طرابلس، بعقد يمتد لمدة موسمين.

وكشف مسؤولو المصري برئاسة سمير حلبية، أن عقد اللاعب يبدأ اعتباراً من الموسم المقبل 2019 / 2020 وحتى نهاية موسم 2020 / 2021، لافتا إلى صفقة طقط هي باكورة صفقات المصري للموسم الجديد.

يذكر أن المدرب المصري إيهاب جلال، المدير الفني للمصري البورسعيدي والسابق للأهلي طرابلس قد خطاب إدارة الزعيم لأكثر من مرة للحصول على خدمات طقطق.

ويأتي ضم المصري لطقطق نظرا لقناعة جلال بإمكانيات اللاعب حيث تولى المدرب المصري تدريب الأهلي طرابلس وقدم اللاعب معه مستوى مميز مع جلال في بطولة الدوري والبطولة العربية للأندية.

الجدير بالذكر أن طقطق البالغ من العمر 23 عاما انتقل للأهلي طرابلس في الميركاتو الصيفي الماضي قادما من نادي النصر بعدما قدم معه عدة مواسم مميزة توجها معه بالفوز بلقب الدوري الليبي الممتاز للموسم الماضي 2017 / 2018 تحت قيادة المدرب الوطني المخضرم فوزي العيساوي.

يشار إلى أن المصري البورسعيدي يحتل المركز الرابع في بطولة الدوري المصري برصيد 52 نقطة ويسعى إلى تدعيم صفوفه في فترة الانتقالات الصيفية لينافس الموسم المقبل على المراكز الأولى والمؤهلة للبطولات الأفريقية ،كما أنه سيشارك في بطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى