الرياضة الليبية

رسميًا بالفيديو| المعتصم المصراتي ينتقل إلى سبورتينج براجا البرتغالي لمدة 4 مواسم

أعلن نادي سبورتينج براجا البرتغالي بشكل رسمي عن ضم محترفنا الدولي الليبي المعتصم بالله المصراتي لمدة 4 مواسم مقبلة، قادمًا من صفوف فريق فيتوريا غيماريش.

ونشر نادي سبورتينج براجا عبر صفحته الرسمية على الإنترنت فيديو رحب فيه بمحترفنا الدولي المصراتي مؤكدًا أن اللاعب سيبدأ مرحلة جديدة من التحدي مع النادي بداية من الموسم المقبل وحتى يونيو 2024.

كما نشر نادي سبورتينج براجا مقطع فيديو آخر يبرز فيه أهم مهارات وإمكانيات لاعبنا الدولي المصراتي مع ناديه السابق فيتوريا غيماريش ونادي ريو آفي الذي كان يلعب له معارا في الموسم الحالي 2019 / 2020.

ويخوض محترفنا الدولي رحلة تحدي جديدة في الدوري البرتغالي مع سبورتينج براجا بعدما تألق مع فيتوريا غيماريش في الموسمين الماضيين ثم انتقل على سبيل الإعارة مع ريو آفي وقدم موسما رائعا كان فيه ضمن التشكيلة الأساسية للفريق في جميع المباريات بالدوري البرتغالي وبالدوري الأوروبي كما نجح رفقة زملائه في التأهل بالفريق إلى الدوري الأوروبي في الموسم المقبل، وهو ما لفت أنظار مسئولي براجا ليقوموا بضم اللاعب لمدة 4 مواسم قادمة.

يشار إلى أن سبورتينج براجا من فرق المقدمة في الدوري البرتغالي حيث احتل المركز الثالث في الموسم 2019 / 2020 برصيد 60 نقطة، وتأهل إلى دور المجموعات بالدوري الأوروبي في الموسم المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى