الرياضة الليبية

رسميًا | “بوعجيلة” يعلن انتهاء رحلته مع النصر

أعلن النجم الدولي، مهند بوعجيلة، اليوم الأحد، بصفة رسمية، انتهاء مشواره مع نادي النصر، وذلك عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

وكتب مهند بوعجيلة، منشورًا، قال فيه: “بعد عامين رائعين في نادي النصر وانتهاء عقدي معه وعدم الاتفاق في الموسم الجديد، على بعض بنود العقد مع الإدارة، أتمنى التوفيق للنادي في البطولة الأفريقية وفي الدوري الليبي”.

وأكمل: “كل الشكر لجماهير النصر وكل الشكر للإدارة القديمة والإدارة الجديدة، وأشكر كل من وقف معي وأتمنى للنصر التوفيق في مباراته القادمة أمام شباب بلوزداد في دوري أبطال أفريقيا”.

وكان نادي النصر، حامل لقب الدوري الليبي، قد أعلن يوم الخميس 22 أكتوبر الماضي، تمديد عقد اللاعب الدولي مهند بوعجيلة، نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، لمدة موسمين مع إمكانية التجديد.

يذكر أن بوعجيلة، أحد عناصر كتيبة الفحامة التي قدمت تحت قيادة المدرب الوطني محمد الككلي، عروضا مميزة في بطولة كأس الكونفيدرالية الموسم الماضي، وساهم مع الفريق في التأهل للدور ربع النهائي من البطولة للمرة الأولى في تاريخ النصر.

وتلقى اللاعب الدولي مهند بوعجيلة، خلال فترة الانتقالات الصيفية، عدة عروض أبرزها من النادي الأهلي بنغازي والذي كان قريبا من التوقيع مع اللاعب.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى