الرياضة العربية

رسميًا| تأجيل ديربي الكرة المغربية بين الرجاء “الورفلي” والوداد بسبب كورونا

أعلن الاتحاد المغربي لكرة القدم، بشكل رسمي، عن تأجيل مباراة ديربي الكرة المغربية بين الوداد والرجاء، والتي كانت مقررة غدا الأربعاء على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، ضمن منافسات الجولة الـ25 من الدوري المحلي.

وقال الاتحاد المغربي، في بيان رسمي، إن قرار تأجيل المباراة يأتي بعدما أسفرت نتائج المسحة الطبية الأخيرة التي أجراها نادي الوداد البيضاوي، عن إصابة مجموعة من لاعبيه بفيروس كورونا.

وأضاف البيان: “هذا الأمر يستوجب وضع هؤلاء اللاعبين في العزل المنزلي، كما ينص على ذلك البروتوكول الصحي الصادر عن السلطات المختصة”.

يشار إلى أن تأجيل مباراة الديربي ليست المباراة الأولى التي يتم فيها تأجيل مباراة للرجاء المغربي الذي يضم بين صفوفه محترفنا الدولي سند الورفلي، حيث تأجلت له من قبل مباراته أمام الدفاع الجديدي التي كانت مقررة السبت الماضي، ورجحت مصادر أن يتم تأجيل مواجهة الرجاء واتحاد طنجة القادمة بالدوري المغربي.

يأتي ذلك بعدما تفشى فيروس كورونا بين عدد من اللاعبين في فرق الدوري، ما تسبب في تأجيل عدد هائل من المباريات، كان الرجاء أحد طرفيها.

الجدير بالذكر أن الرجاء ينفرد بصدارة الدوري المغربي، برصيد 45 نقطة، ويتقدم بفارق خمس نقاط أمام غريمه الوداد، الذي يملك في جعبته مباراة مؤجلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى