الرياضة العربية

رسميًا | تأجيل مباراة الرجاء “الورفلي” وسريع وادي زم “بو شناف” بالدوري المغربي

قرر الاتحاد المغربي لكرة القدم برئاسة فوزي لقجع تأجيل مباراة الرجاء البيضاوي امام نظيره سريع وادي زم والمقرر إقامتها، غدا السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية والعرشين من منافسات بطولة الدوري المغربي للمحترفين.

يأتي ذلك على خلفية إصابة لاعبين من صفوف فريق سريع وادي زم بفيروس كورونا المستجد “كوفيد”، حيث يخضع اللاعبين في الوقت للحجر الصحي اتباعا للبرتوكول الصحي لتفادي تفشي الفيروس.

 

وكانت تقارير صحفية قد أكدت عزل جميع لاعبي فريق سريع وادي زم بعد خضوع جميع اللاعبين للتحاليل الطبية الخاصة باكتشاف الفيروس المستجد، على أن يخضع اللاعبين لمسحة طبية أخرى خلال يومين للتأكد من عدم إصابة لاعبين آخرين بالفيروس.

 

وكان لاعبنا الدولي المعتصم بو شناف لاعب فريق سريع وادي زم قد كشف في تصريحات خاصة لـ”ريميسا” أنه خضع للتحاليل الطبية رفقة زملائه في الفريق صباح اليوم، مشيرًا إلى أن هناك تنبيهات صارمة من إدارة الفريق على اللاعبين بعدم مغادرة فندق الإقامة لعدم الاختلاط بأشخاص آخرين لتفادي تفشي الفيروس.

وأوضح بو شناف خلال تصريحاته أن اللاعبين سيخضعون لتحاليل طبية جديدة خلال الساعات القليلة القادمة من أجل الاطمئنان على سلامة جميع اللاعبين والأجهزة الفنية والطبية والإدارية.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى