الرياضة العربية

رسميًا | تأجيل مباراة المصري “طقطق” وحرس الحدود بسبب كورونا

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم في بيان رسمي، تأجيل مباراة المصري الذي يضم محترفنا الدولي مفتاح طقطق، مع حرس الحدود، والتي كان من المقرر إقامتها يوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة الـ18 من الدوري المصري الممتاز.

 

وجاء التأجيل بعد مطالبات نادي المصري بعدم خوض اللقاء، عقب ظهور 16 حالة إصابة في الفريق أمس، بينهم 12 لاعبا و4 أعضاء من الجهاز الفني منهم المدرب طارق العشري.

 

ونشر اتحاد الكرة بيانا رسميا، قبل قليل، قال فيه: “أكدت نتائج المسحة التي أجريت في ساعة مبكرة من صباح اليوم، على لاعبي المصري استمرار إيجابية 12 حالة، وذلك ضمن المسحات التي أجريت لهم ولعدد إضافي من اللاعبين معظمهم من الناشئين في محاولة للحاق بمباراة حرس الحدود لليوم”.

 

وأضاف البيان، أن اللجنة الطبية بالاتحاد أرسلت ظهر الإثنين، اعتمادها لنتائج المسحات الجديدة للجنة الخماسية المكلفة بإدارة شؤون الاتحاد. وتابع أن اللجنة الخماسية وجهت إدارة المسابقات بضرورة تأجيل المباراة لضيق الوقت، إذ كان من المقرر إقامتها بعد ساعات قليلة، على أن يحدد موعدا جديدا للمباراة فيما بعد.

يشار إلى أن “ريميسا” حرص على الاطمئنان على لاعبنا الدولي الليبي طقطق، والذي أكد سلامته وأعرب عن خالص تمنياته بالشفاء العاجل للاعبين المصابين بالفيروس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى