الرياضة العالمية

رسميًا.. تأجيل مباراة اليوم بين مانشستر يونايتد وبرينتفورد

أكد مانشستر يونايتد تأجيل مباراته في الدوري الإنجليزي الممتاز خارج ملعبه ضد برينتفورد المقرر لها مساء اليوم الثلاثاء، بعد تفشي فيروس “كورونا” في أولد ترافورد.

أعلن الشياطين الحمر، يوم الاثنين، توقف تدريبات الفريق الأول في مجمع كارينجتون التدريبي الخاص بهم بعد أن سجل العديد من اللاعبين والموظفين إيجابية في اختبارات فيروس كورونا، والتي تم تأكيدها من خلال اختبار PCR.

كشف يونايتد، منذ ذلك الحين، أنهم طلبوا تأجيل مباراتهم ضد النحل قبل أن يقرر مجلس إدارة الدوري الإنجليزي الممتاز تأجيل المباراة، والتي ستتم إعادة جدولتها في الوقت المناسب.

ورد في بيان للنادي على الموقع الرسمي لمان يونايتد ما يلي: “بعد تأكيد PCR لاختبارات فيروس “كورونا” الإيجابية بين طاقم ولاعبي الفريق الأول، يتطلب تفشي المرض مراقبة مستمرة”.

وأضاف: “تم اتخاذ قرار بإيقاف تدريبات الفريق الأول في مجمع كارينجتون لمدة 24 ساعة للمساعدة في تقليل مخاطر المزيد من العدوى، والأفراد الذين ثبتت إصابتهم بالعزل تماشيًا مع بروتوكولات الدوري الممتاز”.

وتابع: “نظرًا لإلغاء التدريب وتعطيل الفريق، ومع إعطاء الأولوية لصحة اللاعبين والعاملين؛ طلب النادي تأجيل المباراة، واتخذ مجلس إدارة الدوري الإنجليزي قرار التأجيل بناءً على إرشادات من المستشارين الطبيين”.

على مدار الأيام السبعة الماضية، ثبتت إصابة 42 من لاعبي وموظفي الدوري الإنجليزي الممتاز بفيروس “كورونا”، وأكد كلٌّ من مان يونايتد وأستون فيلا وبرايتون وهوف ألبيون ونورويتش سيتي وتوتنهام هوتسبير حالات الإصابة بالفيروس.

نتيجة لذلك، أعلن الدوري الإنجليزي الممتاز أنه أعاد تقديم إجراءات الطوارئ، والتي ستطلب من جميع الأندية العشرين اتباع البروتوكولات مثل الاختبارات المتكررة، ومراقبة التباعد الاجتماعي، وارتداء أغطية الوجه في الداخل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى