الرياضة العربية

رسميًا.. تعذّر وُصول منافس النجم الساحلي في كأس الكونفدرالية إلى تونس

كنّا قد أشرنا في مقال سابق أن طاقم التحكيم الدولي المصري تحت قيادة إبراهيم نورالدين، قد حلّ بمطار تونس قرطاج الدولي، الجمعة، وذلك لإدارة مواجهة النجم الرياضي الساحلي وضيفه يونغ بافالوز، الغاني، ضمن إياب الدور الـ 32 مكرر من كأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم.

وفي هذا الإطار، وفي خطوة مفاجئة عاد نادي “يونغ بوفالوز” إلى مملكة إسواتيني، بعد صعوبة السفر من جنوب أفريقيا إلى تونس، وذلك بسبب القيود التي فرضتها السلطات التونسية؛ من أجل مواجهة انتشار السلالة الجديدة من فيروس “كورونا”.

يُذكر أن بعثة نادي بوفالوز، التي كانت ستسافر إلى تونس، تضم 13 لاعبًا فقط، بسبب إصابة بقية لاعبيه بفيروس “كورونا”.

بالتالي؛ فإن مباراة النجم الساحلي ويونغ بوفالوز، المقررة ليوم غد الأحد، لحساب إياب دور الـ32 مكرر لبطولة الكونفدرالية الأفريقية، لن تدور في موعدها، وربما سيقوم الاتحاد الأفريقي بتعيين موعد ومكان جديد لها.

وكانوا زملاء عبد الله داغو قد حققوا الفوز خلال لقاء الذهاب بهدفين لهدف وحيد على “بافالوز” من مملكة إسواتيني، في إطار مواجهات الدفعة الأخيرة من الدوري التمهيدي الأخير، لكأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم.

وسجل أهداف “ليتوال” المهاجم الإيفواري سليمان كوليبالي، في مناسبتين في الدقيقة السادسة من الشوط الأول والدقيقة 74 من الشوط الثاني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى