الرياضة الليبية

رسميًا | تونس تحدد موعد مواجهة منتخبنا الوطني بتصفيات “كان 2021”

أرسل الاتحاد التونسي لكرة القدم خطابا رسميا، اليوم الجمعة، إلى نظيره الاتحاد الليبي لكرة القدم برئاسة عبدالحكيم الشلماني، يخبره به موعد المواجهة المرتقبة بين منتخبي نسور قرطاج وفرسان المتوسط في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2021 بالكاميرون.

 

 

وحدد الاتحاد التونسي يوم 15 نوفمبر المقبل موعدا للمواجهة بين منتخبنا الوطني ونظيره منتخب تونس والتي ستقام على ملعب رادس الدولي ضمن الجولة الأولى من تصفيات “كان 2021”.

وكانت قرعة التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2021 التي تستضيفها الكاميرون، والتي أجراها الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف” بمقره بالعاصمة المصرية القاهرة على هامش نهائي كأس الأمم الأفريقية 2019 بمصر، قد أسفرت عن وقوع منتخبنا الوطني الأول في المجموعة العاشرة إلى جانبه منتخبات: “تونس– تنزانيا – غينيا الإستوائية”.

يشار إلى أن الاتحاد الليبي لكرة القدم أستقبل، اليوم أيضا، خطابا رسميا من الجامعة الملكية المغربية، تطلب فيه إجراء مباراة دولية ودية بين المنتخب المغربي الأول ومنتخبنا الوطني ضمن أيام الفيفا القادمة خلال شهر أكتوبر القادم .

وكان منتخبنا الوطني قد خاض معسكرا مغلقا في المغرب خلال الفترة من 1 إلى 11 سبتمبر الجاري خاض خلاله مباراتين وديتين الأولى أمام منتخب بوركينا فاسو وفقدها بنتيجة هدف نظيف، أما المباراة الثانية فقد فاز فيها الفرسان أمام منتخب النيجر بهدفين نظيفين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى