رسميًا | دي بروين أفضل لاعب في مانشستر سيتي عن الموسم الحالي

توج الدولي البلجكي كيفين دي بروين، لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، بجائزة أفضل لاعب في الموسم مع فريقه، بعد أن قدم اللاعب موسمًا استثنائيًا رفقة السيتيزين في بطولتي البريميرليج ودوري أبطال أوروبا.
دي بروين خلال الموسم الجاري، تمكن من تسجيل 15 هدفًا مع الفريق، وساهم في صناعة 23 هدفًا، وذلك خلال 45 مباراة خاضها اللاعب مع الفريق في مختلف المسابقات محليا وقاريا.

ونشر الحساب الرسمي لنادي مانشستر سيتي، على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، للتأكيد على تتويج دي بروين بلقب أفضل لاعب في الفريق بعد موسم رائع للبلجيكي طوال الأشهر الماضية.

الجدير بالذكر أن دي بروين كان قد توج بجائزة أفضل صانع ألعاب في الدوري الإنجليزي بالموسم الماضي، وذلك بعدما قدم 20 تمريرة حاسمة وهو الرقم القياسي لعدد التمريرات الحاسمة في موسم واحد، ولم يسبق لأي لاعب الوصول إليه سوى الفرنسي تييري هنري والذي حقق الرقم ذاته في موسم 2002 – 2003 مع أرسنال.

يشار إلى أن دي بروين ورفاقه في المان سيتي، على موعد مع مباراة من العيار الثقيل أمام ريال مدريد غدًا الجمعة، بإياب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد، حيث كانت مباراة الذهاب بين الفريقين قد انتهت بفوز السيتي بهدفين مقابل هدف واحد.

زر الذهاب إلى الأعلى