الرياضة الليبية

رسميًا.. ستاد برج العرب يحتضن لقاء النصر وبرولين الأوغندي بالكونفيدرالية

تلقى الاتحاد الليبي لكرة القدم، مراسلة من نظيره المصري، بشأن موافقة السلطات المختصة، على إقامة مباراة الذهاب بين النصر الليبي وبرولين الأوغندي، بملعب برج العرب بدلا من استاد الإسكندرية الرياضي الدولي.

تأتي المباراة، ضمن الدور الثاني والثلاثين مكرر الكونفدرالية الإفريقية، المؤهل لدوري المجموعات، وتقام المباراة في السابعة مساء الأحد المقبل.

كان مسؤولو نادي النصر برئاسة عز الدين الوكواك، قد أرسلوا فاكسًا رسميًا، إلى مدير استاد الإسكندرية يطالبون فيه باستضافة الاستاد مباراة الفريق أمام برولين الأوغندي، وهو ما قوبل بالموافقة، قبل تغيير مكان استضافة المباراة.

ومن المقرر أن تغادر بعثة النصر إلى مطار بنينا اليوم الاثنين، متوجهةً إلى مصر من أجل بدء الاستعداد النهائي لمباراة برولين الأوغندي في إياب دور الـ 32 مكرر ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

ويواجه النصر نظيره برولين الأوغندي، يوم 27 أكتوبر الجاري، الساعة السابعة مساء بتوقيت ليبيا، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 مكرر بكأس الكونفيدرالية.

يذكر أن نادي النصر كان قد خاض مباراتيه في دوري أبطال أفريقيا، أمام كل من موكاف بطل أفريقيا الوسطى، والرجاء المغربي على ملعب ستاد بتروسبورت بالعاصمة المصرية القاهرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى