الرياضة العالمية

رسميًا.. كوكوريلا يعزز صفوف تشيلسي قبل انطلاق الموسم الجديد

أكد تشيلسي الحصول على توقيع مارك كوكوريلا من نادي برايتون لمدة ست سنوات.

لفت اللاعب، البالغ من العمر 24 عامًا، أنظار الفرق الكبرى في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد بداية قوية مع فريقه، حيث سجل هدفًا واحدًا وصنع هدفين في 38 مباراة في جميع المسابقات.

بدأ كوكوريلا 35 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز تحت قيادة جراهام بوتر وكان في البداية على رادار مانشستر سيتي، الذي رفض تلبية السعر المحدد من برايتون البالغ 50 مليون جنيه إسترليني.

نتيجة لذلك، تمكن تشيلسي من خطف لاعب برشلونة وخيتافي السابق، حيث رفض بطل الدوري الإنجليزي الممتاز تلبية المطالب المالية لطيور النورس.

في وقت سابق من هذا الأسبوع، نفى برايتون وجود اتفاق مع تشيلسي من أجل كوكوريلا، ونشر على تويتر: “على عكس التقارير غير الدقيقة من العديد من وسائل الإعلام هذا المساء، لم يتم التوصل إلى اتفاق مع أي ناد لبيع مارك كوكوريلا”.

شرع البلوز في استهداف لاعب النورس من خلال ردهم على وسائل التواصل الاجتماعي عن توقيع اللاعب الدولي الإسباني، وأكد النادي أنه أبرم صفقة مدتها ست سنوات حتى عام 2028.

وقال كوكوريلا لموقع تشيلسي الرسمي: “أنا سعيد حقًا، إنها فرصة كبيرة بالنسبة لي للانضمام إلى أحد أفضل الأندية في العالم وسأعمل بجد لأكون سعيدًا هنا وأساعد الفريق”.

وأضاف تود بويلي، رئيس تشيلسي: “مارك هو مدافع من النخبة يتمتع بجودة عالية في الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو يعزز فريقنا بشكل أكبر في الموسم الجديد، ونواصل العمل داخل وخارج الملعب، ويسعدنا أن يكون مارك جزءًا من الحاضر والمستقبل في تشيلسي”.

من جانبه، أكد برايتون في بيانه الخاص أنه سيحصل على رسوم انتقال قياسية للنادي لبيع كوكوريلا، والتي من المتوقع أن تكون أولية 55 مليون جنيه إسترليني تصل قيمتها إلى 62 مليون جنيه إسترليني مع الإضافات.

يجيد كوكوريلا اللعب كظهير أيسر أو جناح أيسر أو كجزء من دفاع مكون من ثلاثة لاعبين ويصبح سادس توقيع لتشيلسي في نافذة الصيف بعد رحيم سترلينج وكاليدو كوليبالي وغابرييل سلونينا وكارني تشوكويميكا وعمري هاتشينسون.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى