الرياضة العالمية

رسميًا.. كين ينهي أحلام مانشستر سيتي في التعاقد معه هذا الصيف

أكد هاري كين أنه سيبقى في توتنهام هوتسبر منهيا فرص مانشستر سيتي في التعاقد معه، هذا الصيف.

وكان قائد منتخب إنجلترا قد أعلن عن رغبته في مغادرة النادي، في نهاية الموسم الماضي، لكن مع تعذر التوصل إلى اتفاق بين الناديين، التزم الآن بالبقاء في لندن.

وعاد إلى فريق توتنهام ضد ولفرهامبتون يوم الأحد وشكر الجماهير على الاستقبال الذي تلقاه منهم.

وكتب على وسائل التواصل الاجتماعي: “كان من المذهل رؤية الاستقبال من جماهير توتنهام يوم الأحد وقراءة بعض رسائل الدعم التي تلقيتها في الأسابيع القليلة الماضية”.

وأضاف: “سأبقى في توتنهام هذا الصيف وسأركّز 100 ٪ على مساعدة الفريق على تحقيق النجاح”.

حافظ توتنهام طوال الوقت على أنه ليس لديه أي نية لبيع هدافه بأي ثمن.

بعد يورو 2020، رفع وكلاء كين الرهان في محاولة لفرض خطوة، مع تقرير أكد أنه تم الاتفاق على صفقة بقيمة 160 مليون جنيه إسترليني مع سيتي. كلا الناديين نفى ذلك.

ونتيجة لذلك، لم يقدم كين تقريرًا عن الموسم التحضيري في 2 أغسطس، واتضح لاحقًا أنه لا يزال يقضي إجازة في جزر البهاما.

بعد عودته المتأخرة، اضطر إلى عزل نفسه، مما يعني أنه لم يكن يتمتع باللياقة المطلوبة للمشاركة في أول مباراتيْن لتوتنهام هذا الموسم واللتين شهدتا الفوز في الدوري الإنجليزي الممتاز على سيتي وتعادل الدوري الأوروبي قبل مجيئه من مقاعد البدلاء ضد ولفرهامبتون.

وقع كين على تمديد لمدة ست سنوات فقط مع النادي مرة أخرى في عام 2018 وعلى الرغم من الاقتراحات بشأن اتفاق مع دانيال ليفي بأنه سيسمح له بالمغادرة هذا الصيف، فإنه سيبقى الآن.

مدرب السيتي، بيب جوارديولا؛ معجب كبير باللاعب، البالغ من العمر 28 عامًا، وهو في السوق لمهاجم جديد بعد خروج سيرجيو أجويرو، لكنه ألمح الأسبوع الماضي إلى أنه راضٍ عن فريقه كما هو.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى