الرياضة العالمية

رسميًا.. ليفاندوفسكي خارج بافاريا

أكد اللاعب الدولي البولندي، روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ المخضرم، على رحيله عن العملاق البافاري خلال الأيام المقبلة.

وينتهي عقد ليفاندوفسكي مع بايرن ميونخ بنهاية الموسم الجديد في صيف العام المقبل إلا أن اللاعب أعلن عدم تقديم عقده مع الفريق في الفترة الماضية، بالإضافة إلى أن وكيله كشف عن رغبته باللعب لبرشلونة بداية من الصيف القريب.

ويتواجد ليفاندوفسكي مع منتخب بلاده في الوقت الحالي من أجل خوض مباريات دوري الأمم الأوروبية

تواجد اللاعب البولندي اليوم في المؤتمر الصحفي للمنتخب وأجاب عن أسئلة الصحفيين، وقال حول امكانية انتقاله لبرشلونة: “إنه سؤال كبير، لا أحب أن أكون في هذا الموقف، ما هو مؤكد في الوقت الحالي هو أن فترتي في بايرن ميونيخ قد انتهت”.

وأضاف البولندي: “لا أرى أي فرصة لمواصلة مسيرتي في هذا النادي، دعنا نرى ما يمكننا القيام به في الأسبوعين المقبلين، لا أريد الاستمرار وأرغب في التركيز على بولندا في الفترة الحالية بدوري الأمم الأوروبية”.

وتابع ليفاندوفسكي: “بعد دوري الأمم، سيكون لدينا وقت للحديث عن الوضع، لكنني لا أفعل ذلك، لا أرى أي احتمال للاستمرار مع بايرن”.

ويعد برشلونة هو أكثر فريق قريب من ضم اللاعب في حال نجح في إقناع النادي الألماني بعرض قوي من أجل التخلي عن المهاجم البولندي في الفترة المقبلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى