الرياضة الليبية

رسميًا | محمود والو يوقع على عقود انضمامه للاتحاد وينتظم في تدريبات الفريق

وقع، اليوم السبت، اللاعب محمود والو، مدافع فريق الأهلي طرابلس السابق، بشكل رسمي على عقود انضمامه إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاتحاد، في صفقة انتقال حر، ليكون ضمن استحقاقات العميد بداية من الموسم الكروي الجديد 2019 / 2020.

ومن المقرر أن ينتظم اللاعب في تدريبات العميد خلال الساعات القليلة المقبلة حيث يخوض فريق الاتحاد تحت قيادة مدربه البلجيكي إيفان مينارت تدريباته بمقر النادي استعدادا للمشاركة في بطولة الكونفيدرالية.

ويعد “والو” رابع صفقات العميد خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري، بعد أن نجحت إدارة الاتحاد في ضم المدافع عبدالعزيز الصويعي، مدافع فريق النادي الأولمبي لمدة 3 مواسم، وأيضا التعاقد مع اللاعب بشير الكرامي، الظهير الأيمن لنادي خليج سرت، بعقد يمتد لثلاث سنوات قادمة ، بالإضافة إلى اللاعب أيوب حمدي لاعب أبو سليم الذى انضم للفريق لمدة 3 مواسم.

ويسعى فريق الاتحاد للتعاقد مع صفقات قوية في الفترة المقبلة، لتعويض اللاعبين الراحلين عن الفريق في موسم الانتقالات الصيفية الجاري وفي مقدمتهم أحمد التربي وسالم روما، اللذين انضما لفريق حرس الحدود المصري.

يشار إلى أن فريق الاتحاد، بطل كأس ليبيا للموسم 2017 / 2018 ، يمثل كرة القدم الليبية في بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية، حيث يواجه فريق الجيش الوطني من النيجر بالدور التمهيدي الـ”64″ للبطولة على أن تكون مباراة الذهاب أحد أيام 9 و10 و11 شهر أغسطس المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى