الرياضة العربية

رسميًا.. نبيل معلول مديرًا فنيًا للمنتخب السوري

أعلن الاتحاد السوري لكرة القدم، تعيين التونسي نبيل معلول، مديرا فنيا للمنتخب الأول، وإنهاء إجراءات توقيع عقود توليه مهمته الجديدة.

وكتب “معلول”، في تغريدة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “بفضل الله ورعايته تم حاليًا توقيع العقد لتدريب المنتخب السوري الشقيق”.

ووصل “معلول”، إلى دمشق في وقت سابق من مطلع الأسبوع الجاري، للاجتماع مع اتحاد الكرة السوري، تمهيدا للاتفاق على قيادة منتخب سوريا في المراحل المقبلة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر، وكأس آسيا 2021.

ويتصدر المنتخب السوري، مجموعته في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم، بالعلامة الكاملة برصيد 15 نقطة، جمعها من 5 جولات.

يشار إلى أن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، أعلن في وقت سابق هذا الأسبوع، تأجيل مباريات التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022، خوفًا من انتشار فيروس كورونا.

وأكد “الفيفا”، عبر موقعه الرسمي، أنه تم الاتفاق مع الاتحاد الآسيوي على تأجيل المباريات المقبلة بالتصفيات القارية المؤهلة للمونديال، والتي كان من المقرر إقامتها في مارس ويونيو من العام الجاري، على أن تقام في وقت لاحق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى