الرياضة الليبية

رسميًا| نوري العزومي مساعدًا لمدرب فريق خليج سرت

نجحت اللجنة الإدارية بنادي خليج سرت، اليوم الأحد، في التعاقد بشكل رسمي مع نوري العزومي ليكون مساعدا لمدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وكان المدرب نوري العزومي، قد عمل ضمن الجهاز الفني الذي تولى تدريب الفريق الأول للكرة بنادي خليج سرت وذلك في عام 2017، رفقة المدرب رضوان الديب، وبمساعدة المدرب سالم مرعي كمساعد أول ومدرب الحراس المدرب الغزالي مسعود، والمعد البدني المدرب حسام الدين أبوريمة.

 كما أسند إليه مهام تدريب فريق الأواسط بنادي خليج سرت، وذلك في عام 2018، رفقة الجهاز الفني المكون من مدرب الحراس احميده معتوق، والمعد البدني معمر الشريف، وإداري الفريق كمال علي عبد الله،  وطبيب الفريق إبراهيم احميد، وكذلك أسندت له إدارة خليج سرت في شهر فبراير الماضي، مهام الإشراف على تدريب فريق الرديف بالنادي.

 

يأتي ذلك فيما كشفت مصادر خاصة لموقع “ريميسا” الرياضي أن إدارة نادي خليج سرت نجحت أيضا في التوصل إلى اتفاق مع المدرب الوطني جمال خميس للإشراف على الفريق الأول لكرة القدم في الموسم الرياضي الجديد.

وأكدت المصادر توقيع إدارة خليج سرت العقود مع المدرب الوطني جمال خميس، على أن يتم بشكل رسمي غدا الاثنين، وذلك في مقر نادي خليج سرت. وأوضحت المصادر أن المدرب جمال خميس في طريقه حاليا إلى مدينة سرت قادما من العاصمة الليبية طرابلس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى