الرياضة الليبية

رسميًا | 4 أندية ليبية تشارك في البطولات الافريقية

اكتمل عقد الأندية الليبية الأربع التي ستشارك في بطولات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “دوري الأبطال والكونفدرالية” في الموسم الجديد، وذلك بعدما اختتمت اليوم الاثنين بطولة كأس ليبيا لكرة القدم للموسم الحالي 2017 /2018 والتي توج بلقبها الاتحاد بعد تغلبه على نظيره الهلال في المباراة النهائي بهدفين دون رد.

وكانت ثلاث أندية قد ضمنت مقعدها في بطولات الاتحاد الأفريقي عقب انتهاء الدوري الرباعي للتتويج والذي فاز به فريق النصر بعدما احتل المركز الأول برصيد 11 نقطة ليحصد لقب الدوري الليبي الممتاز للموسم 2017 / 2018 للمرة الثانية في تاريخه ليشارك في بطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم المقبل بصفته بطل ليبيا.

كما يشارك في بطولة دوري أبطال أفريقيا أيضا فريق الأهلي بنغازي، بوصفه وصيف البطل، حيث نجح الأهلي في احتلال المركز الثاني في الدوري الرباعي للتتويج برصيد 8 نقاط.

أما فريق الأهلي طرابلس فقد ضمن المشاركة في بطولة كأس الكونفدرالية بعدما احتل المركز الثالث في ترتيب فرق الدوري الرباعي للتتويج برصيد 7 نقاط.

وانضم فريق الاتحاد إلى الأهلي طرابلس في بطولة الكونفدرالية بعدما توج الاتحاد بلقب كأس ليبيا لينقذ الفريق موسمه بلقب ويشارك في بطولة أفريقية خلال الموسم المقبل.  

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى