الرياضة العالمية

رغم إصرار الإنتر على التمسك به.. الشياطين الحمر يلاحقون مارتينيز

ورد أن مانشستر يونايتد على اتصال بنادي الإنتر للسؤال عن إمكانية الحصول على خدمات المهاجم لاوتارو مارتينيز.
وانضم اللاعب، البالغ من العمر 25 عامًا، إلى الإنتر من ريسينغ كلوب في يوليو 2018، وقد مثّل العملاق الإيطالي في 194 مناسبة في جميع المسابقات، حيث ساهم في 78 هدفًا و 26 تمريرة حاسمة في هذه العملية.
أبرم مارتينيز عقدًا في سان سيرو حتى يونيو 2026، بعد أن وقّع على التجديد مع النادي في أكتوبر الماضي، لكن كانت هناك تكهنات مستمرة حول مستقبله خلال الموسمين الماضيين.
برشلونة وريال مدريد من بين الأندية التي يُعتقد أنها تسعى لضمّ المهاجم الأرجنتيني على المدى الطويل، في حين أن مانشستر سيتي كان له أيضًا مصلحة في ضمّه في السابق.
وفقًا لصحيفة “جازيتا ديلو سبورت”؛ اتصل مان يونايتد مؤخرًا بالإنتر لمناقشة إمكانية ضمّ مارتينيز ، مع استكشاف الشياطين الحمر إمكانية إحضاره إلى أولد ترافورد في المستقبل القريب.
يزعم التقرير أن باريس سان جيرمان أطلق مساعيه في هذا الاتجاه كذلك، لكن الإنتر أخبر كلا الناديين أن المهاجم ليس معروضًا للبيع تحت أي ظرف من الظروف.
كما كان لبايرن ميونيخ الفضل في الاهتمام بالمهاجم، وناقش وكيل مارتينيز، أليخاندرو كامانو، مؤخرًا مستقبل موكله.
وقال كامانو: “لست متفاجئًا من الشائعات حول اهتمام بايرن ميونخ ، هناك دائمًا محادثات في كرة القدم لكنه يركز على الإنتر، لقد تلقينا عروضًا جنونية في الصيف الماضي لكننا قررنا البقاء، في المستقبل، كل شيء يمكن أن يحدث”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى