الرياضة الليبية

رغم إعلان النادي التونسي.. “ريميسا” يكشف حقيقة توقيع محمد الغنيمي للاتحاد المنستيري

أعلن نادي الاتحاد المنستيري التونسي، أمس الاثنين، عن التعاقد بشكل رسمي مع المهاجم الليبي محمد الغنيمي، لاعب فريق الوحدة والمنتخب الوطني الأولمبي لكرة القدم، ليكون اللاعب الخامس في الفريق الذي يحمل الجنسية الليبية.

ونشر الحساب الرسمي لنادي الاتحاد المنستيري، عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، رسالة ترحيب باللاعب، معلنا تواجد محمد الغنيمي، ضمن قائمته للموسم الجديد.

وعلى الرغم، من إعلان النادي التونسي، حصوله على توقيع اللاعب، ونشر صورة ترحيب به عبر صفحته الرسمية، إلا أن “ريميسا” علمت من مصادرها أن اللاعب لايزال على ذمة ناديه، الوحدة، ولم يوقع إلى الآن مع الاتحاد المنستيري.

وفي هذا الصدد، أكد أنور الشريف عضو مجلس إدارة نادي الوحدة، في تصريحات خاصة، أن الغنيمي مازال ضمن كشوفات نادي الوحدة، موضحا أن النادي تلقى عدة عروض من أندية تونسية لضم اللاعب ولكن لم يتوصل لاتفاق مع أي منهم.

ويبلغ الغنيمي من العمر 21 عامًا، حيث ارتدى غلالة الاتحاد، قبل أن ينتقل لفريق الوحدة ويقدم معه عروض مميزة في بطولة الدوري الممتاز ويصبح هداف الفريق في الموسم الحالي 2018 /2019 والذي توقف بسبب الظروف الأمنية التي تمر بها البلاد حاليا.

الجدير بالذكر أن فريق الاتحاد المنستيري التونسي نجح من قبل في ضم 4 لاعبين ليبيين بدأ بالنجم الصاعد المهدي الكوت، في صيف عام 2018، وبعده طلحة رزق، وطارق سعد الصيد، وأحمد مراد فرنكه.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى