الرياضة العالمية

رغم الإعلان الرسمي.. أزمة الـ80 مليون يورو تهدد انتقال جريزمان لبرشلونة

أعلن نادي برشلونة أمس رسميا التعاقد مع  الفرنسي أنطوان جريزمان مقابل 120 مليون يورو من أتلتيكو مدريد، ولكن يبدو أن فرحة جماهير البارسا ستظل منقوصة حتى إنهاء بعض الأمور المالية.

 

 

 

وبعد إعلان البارسا ضم جريزمان، أصدر  أتلتيكو مدريد بيانًا أكد فيه أنه سيبدأ في اتخاذ الإجراءات القانونية من أجل الحصول على 80 مليون يورو إضافية، نظرًا لأن الاتفاق مع اللاعب كان قبل موعد تقليص الشرط الجزائي، من 200 إلى 120 مليون يورو.

 

وكان جريزمان رفض الانتقال لبرشلونة العام الماضي، ووقع على عقد جديد مع”الروخي بلانكوس” حتى 2023، ويتضمن شرطا جزائيا بمبلغ 200 مليون يورو، والذي تراجع إلى 120 مليون في الأول من يوليو الجاري.

 

ويقول أتليتكو مدريد إن إعلان اللاعب في مايو الماضي، أنه سيرحل عن  “واندا ميتروبوليتانو” بعد خمسة مواسم ثم  الكشف عن انضمامه لبرشلونة أمس، يعد دليلا على وجود اتفاق بينه وبين برشلونة قبل انخفاض قيمة الشرط الجزائي.

 

وفي المقابل، رد سيفان كاريان، محامي  جريزمان، قائلا  “أنطوان يشعر بخيبة أمل شديدة من موقف أتلتيكو مدريد وأعضاء إدارته، الذين يتصرفون بسوء نية مدهشة، وعكس مضمون الحديث معه في الجلسات الخاصة”. وأضاف أن جريزمان يضع كامل تركيزه حتى الآن على تحقيق الانتصارات مع برشلونة.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى