الرياضة الليبية

رغم التعادل.. زملاء بودبوس خارج أبطال أفريقيا.. والأهلي المصري يبلغ النهائي

ضرب الأهلي المصري موعدًا أمام الوداد الرياضي المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، المقرر له 30 من مايو الجاري بعد تخطيه لفريق وفاق سطيف الجزائري.

وتعادل الأهلي المصري أمام وفاق سطيف بهدفين لكل منهما، بالمباراة التي جمعت الفريقين اليوم على ملعب 5 يوليو بالجزائر.

تقدم الأهلي أولًا بهدف مبكر عن طريق أحمد عبد القادر في الدقيقة الثانية من عمر اللقاء، قبل أن يدرك أحمد القندوسي هدف التعادل بشباك الأهلي في الدقيقة الـ45 من عمر الشوط الأول بأسيست من زميله أكرم جحنيط.

ونجح وفاق سطيف في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة الـ61 عن طريق رياض بنعياد، قبل أن يتعادل الأهلي المصري مجددًا بهدف عن طريق محمد شريف.

وكان الأهلي المصري قد فاز بلقاء الذهاب أمام وفاق سطيف برباعية دون رد، ليحسم تأهله اليوم لنهائي المسابقة القارية بإجمالي مواجهتي الإياب والذهاب 6-2.

وبدأ الأهلي المصري المباراة بتشكيل مُكوّن من: محمد الشناوي، أيمن أشرف، علي معلول، محمد هاني، ياسر إبراهيم، أحمد عبدالقادر، أليو ديانج، حمدي فتحي، طاهر محمد طاهر، بيرسي تاو، حسين الشحات.

فيما بدأ وفاق سطيف اللقاء بالتشكيل التالي: سفيان خضايرية، عبدالكريم نمديل، لعريبي، هواري فرحاني، زيتي، أحمد قندوسي، عبدالقادر بوتيش، عبدالرحيم دغموم، أكرم جحنيط، عبدالمنعم جابو، لرياض بن عياد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى