الرياضة العالمية

رغم تألقه وبداية اندماجه.. “جريزمان” على أعتاب الرحيل عن برشلونة

أعلن ماتيو موريتو، الصحفي في شبكة “سكاي سبورت”، أن برشلونة مستعد لبيع النجم الفرنسي أنطوان جريزمان في الصيف إذا حصلوا على عرض مناسب، لمحاولة تخفيف أزمتهم المالية.

بعد بداية بعيدة عن المثالية لفترة عمله في البلوجرانا، تمكن جريزمان إلى حد كبير من تغيير ثروته، ولقد أثبت نفسه كأحد الأصول المفيدة للغاية لبرشلونة، وأثبت أنه جزء أساسي من انتصار برشلونة في كأس الملك.

ومع ذلك، على الرغم من دوره في الفريق، كانت هناك تكهنات مستمرة بشأن رحيل أنطوان جريزمان من برشلونة، وبالنظر إلى التكلفة الهائلة لانتقاله من أتلتيكو مدريد قبل موسمين وأجره المرتفع، قد يكون النادي مفتوحًا للبيع في الصيف.

من المتوقع أن تكون فترة الانتقالات القادمة مشغولة بشكل لا يُصدّق، خاصة بالنسبة لبرشلونة ورونالد كومان.

يقال إن البلوجرانا قريب جدًا من التعاقد مع نجم مانشستر سيتي سيرجيو أجويرو، وهي خطوة ستؤدي أيضًا إلى مزيد من الضغط على فاتورة الأجور، على الرغم من أن الأرجنتيني وافق على تخفيض راتبه.

لطالما كان برشلونة يطارد مهاجم ليون، ممفيس ديباي، ويرتبط أيضًا بصفقة ضخمة محتملة لإيرلينج هالاند، إذا سمحت الموارد المالية بذلك.

على المدى الطويل، ستتطلب كل هذه التحركات مساحة للتنفس في الميزانية، والتي تخضع حالتها حاليًا للتدقيق.

وبحسب ما ورد، دفع هذا برشلونة إلى التفكير في بيع العديد من اللاعبين، بما في ذلك جريزمان وفرانسيسكو ترينكاو وعثمان ديمبيلي وسيرجي روبرتو.

ومع ذلك، فإن جريزمان هو اللاعب الأكثر احتمالاً أن يغادر، ويرجع ذلك جزئياً إلى راتبه الكبير.

حقق جريزمان مستوى مميزًا من حيث الشكل في الفترة الأخيرة، بينما يواصل التحرك نحو مزيدٍ من التألق بقميص برشلونة، وهو الأمر الذي قد يدفع النادي للاحتفاظ به.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى