الرياضة العالمية

رغم خسارة يونايتد.. رونالدو يسجّل في 36 فريقًا بدوري أبطال أوروبا

بهدفه اليوم في بطل سويسرا؛ نجح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في رفع أهدافه الأوروبية في الفرق إلى 36 فريقًا أوروبيًا.

ونجح رونالدو، اليوم، في تسجيل أول أهدافه رغم خسارة فريقه في دوري أبطال أوروبا، بعد عودته لصفوف مانشستر يونايتد، في مرمى مضيفه يونج بويز السويسري، في الدقيقة 13 مع انطلاق دوري المجموعات.

وذكرت شبكة “أوبتا” المتخصصة في رصد الإحصائيات أن يونج بويز السويسري هو الفريق رقم 36 الذي يهزّ شباكه النجم البرتغالي رونالدو في دوري الأبطال، ليعادل الرقم القياسي المسجل باسم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأحرز رونالدو، الهدف الأول لفريق اليونايتد قبل أن يعود الفريق السويسري لتعديل النتيجة ثم إحراز هدف الفوز في الوقت القاتل، مع الإشارة إلى لأن رونالدو استبدل في الدقيقة 72 من المباراة.

وفي سياق متصل، خاض رونالدو، اليوم، مباراته رقم 177 في دوري أبطال أوروبا، ليعادل الرقم القياسي المسجل باسم الحارس الإسباني السابق إيكر كاسياس، الأكثر مشاركة في تاريخ المسابقة.

وشارك صاروخ ماديرا في مباراته رقم 53 بقميص اليونايتد في دوري الأبطال، وخاض في السابق 101 مباراة مع ريال مدريد بالإضافة إلى يوفنتوس الإيطالي برصيد 23 مباراة.

ويعد رونالدو الهداف التاريخي لدوري أبطال أوروبا برصيد 134 هدفًا خلال 176 مباراة، خاضها قبل مباراة الليلة.

وأعطت خسارة مانشستر يونايتد، اليوم، ناقوس الخطر على الشياطين الحمر، للمنافسة على الصعود إلى ثمن النهائي أمام الثنائي العنيد فياريال وأتالانتا المتنافسيْن معه ضمن المجموعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى