الرياضة العالمية

رغم فشله مع يوفنتوس.. كلوب يكشف سر التعاقد مع آرثر

يأمل يورجن كلوب مدرب ليفربول أن يكون آرثر ميلو متاحا لمواجهة نابولي في دوري أبطال أوروبا.

قال المدرب الألماني: “لم ينجح اللاعب بنسبة 100 في المائة في يوفنتوس، لكنه يمتلك الإمكانات، نحن نلعب بشكل مختلف عن اليوفي”.

قام لاعب خط الوسط بالانتقال في يوم الموعد النهائي وكانت التفاصيل التي نشرها يوفنتوس مختلفة بشكل كبير عن تلك التي كان يعتقد في الأصل.

كان يعتقد أنه إعارة مجانية، ولكن بدلا من ذلك أعلن البيانكونيري أن ليفربول دفع 4.5 مليون يورو عن فترة الموسم الواحد، مع خيار الشراء مقابل 37.5 مليون يورو أخرى.

سافر أمس لإجراء فحص طبي واليوم أوضح كلوب في مؤتمر صحفي أن التصريح الدولي لن يأتي في الوقت المناسب للبرازيلي للعب ضد إيفرتون.

قال كلوب: “معلوماتي هي أن ذلك لن يحدث حتى الغد، نأمل جميعا أن يكون الأمر على ما يرام بالنسبة لمباراة نابولي”.

أضاف: “أنا سعيد حقا بهذا الانتقال، إنه لاعب كرة قدم جيد حقا، ولا يزال شابًا جدا، إنه مقبل على أفضل سن للاعب كرة القدم”.

وتابع: “إنه يعطي إيقاعا، إنه ممرر جيد حقا، سرعة مع الكرة، آمن مع الكرة، جيد حقا في المناطق الضيقة، وأنا أحب ذلك كثيرًا”.

كان يوفنتوس حريصا جدا على إخراج آرثر من قائمته لدرجة أنهم كانوا مستعدين في وقت سابق من الصيف لإعارته مجانا إلى فالنسيا، ودفع نصف راتبه.

بالنظر إلى مدى التأثير الضئيل الذي أحدثه تحت قيادة ماكس أليجري وسلفه أندريا بيرلو، سئل كلوب عن وجهة نظره في التعاقد مع البرازيلي.

ورد الألماني قائلًا: “إنه لم ينجح بنسبة 100 في المائة في يوفنتوس، لكنني أرى ذلك إيجابيًا لأن الإمكانات لا تزال موجودة بالتأكيد، ونحن نلعب بشكل مختلف عن يوفنتوس، واعتقدنا جميعًا أنه يمكن أن يتأقلم بشكل جيد لذلك أنا سعيد حقا بضمه”.

شارك اللاعب، البالغ من العمر 26 عامًا، في 63 مباراة تنافسية فقط مع يوفنتوس، حيث ساهم بهدف واحد وتمريرة حاسمة واحدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى