الرياضة العالمية

رغم وصول تين هاج.. فان دي بيك يرغب في الرحيل عن مانشستر يونايتد

أفاد تقرير أن دوني فان دي بيك لاعب خط وسط مانشستر يونايتد قدم نفسه إلى روما قبل الانتقال المحتمل هذا الصيف.

وجد اللاعب، البالغ من العمر 25 عامًا، أن الفرص في أولد ترافورد محدودة بشكل كبير منذ انتقاله مقابل 35 مليون جنيه إسترليني من أياكس في عام 2020، وقد تم إرساله على سبيل الإعارة إلى إيفرتون للنصف الثاني من موسم 2021-22 في يناير.

ومع ذلك، فإن الهولندي شارك سبع مرات فقط مع فريق فرانك لامبارد قبل أن يعود إلى يونايتد قبل وصول إريك تين هاج.

بدأ تين هاج، المدير الفني السابق لفان دي بيك في أياكس، العمل بالفعل في يونايتد بسبب الإصلاح الكبير المطلوب في النادي في نافذة الانتقالات المقبلة، ولكن قيل إن لاعب خط الوسط جزء من خطط المدرب، البالغ من العمر 52 عامًا، وعلاقتهما كانت ناجحة في هولندا.

كان فان دي بيك جزءًا من فريق تين هاج الذي أثار إعجاب الكثيرين للوصول إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا في عام 2019، ولكن على الرغم من لم الشمل مع مدربه السابق، يُقال إن اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا يسعى للانتقال إلى إيطاليا هذا الصيف، بحسب صحيفة “كورييري ديلا سيرا”.

ذكرت الصحيفة الإيطالية أن لاعب يونايتد يرغب في مغادرة أولد ترافورد مرة أخرى في الأسابيع المقبلة، وهو حريص على الانتقال إلى دوري الدرجة الأولى الإيطالي مع فريق روما بقيادة جوزيه مورينيو، حيث قيل إنه عرض نفسه من أجل إجبار الفريق على الانتقال.

في هذه الأثناء، على الرغم من عودة فان دي بيك من فترة إعارته؛ يُقال إن تين هاج يطارد التعزيزات لخط الوسط قبل موسم 2022-23 بعد رحيل بول بوجبا ونيمانيا ماتيتش في انتقالات مجانية، مع ارتبط أمثال فرينكي دي يونج وروبن نيفيز بالانتقال إلى الشياطين الحمر.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى