الرياضة الليبية

رفع العقوبات عن الأهلي طرابلس والهلال ولاعبي الأهلي بنغازي.. في هذه الحالة

علمت “ريميسا” من مصادرها داخل اتحاد كرة القدم الليبي، أن هناك اقتراحا طرحه بعض أعضاء مجلس إدارة الاتحاد بأن يتم رفع العقوبات الموقعة على ناديي الأهلي طرابلس والهلال بحرمانهم من المشاركة في بطولة كأس ليبيا للموسم الحالي 2018 / 2019 .

وقالت المصادر إنه المقترح يتضمن أيضا رفع العقوبة عن اللاعبين سفيان بن عمران و أحمد الحاسي، لاعبا فريق الأهلي بنغازي والموقع عليهما عقوبات الإيقاف.

وأوضحت المصادر أن هذا الاقتراح يرتبط بتأهل المنتخب الوطني الأول إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية 2019 بمصر على حساب منتخب جنوب أفريقيا.

ويلتقي فرسان المتوسط يوم 24 مارس الجارس بمنتخب الأولاد في تونس ضمن منافسات الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لنهائيات أمم أفريقيا، ولا يوجد بديل لمنتخبنا سوى الفوز لقطع بطاقة الترشح للكان.

وأشارت المصادر أنه في حال تأهل فرسان المتوسط إلى نهائيات كان 2019 بمصر، فمن المرجح أن يتم إلغاء بطولة كأس ليبيا للموسم الحالي بسبب ضغط الرزنامة وإقامة معسكر إعدادي خارجي لمنتخبنا قبل البطولة التي ستنطلق في يونيو المقبل.

وأضافت أن المقترح يقضى بأنه في حال اتخاذ قرار بإلغاء المسابقة سوف يسبقه صدور قرار برفع العقوبات عن الأهلي والهلال خاصة أن المسابقة سيتم إلغائها وبالتالي سيكون القرار بمثابة بادرة طيبة من الاتحاد في أجواء ستكون إحتفالية بتأهل الفرسان للكان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى