الرياضة العالمية

رفع وصاية مانشستر يونايتد عن بوغبا ولينغارد في التفاوض مع الأندية

دخل ثنائي مانشستر يونايتد بول بوغبا وجيسي لينغارد الأشهر الستة الأخيرة من عقديهما في أولد ترافورد.

يمكن لثنائي خط الوسط الآن مناقشة الشروط المتعلقة باتفاقية ما قبل العقد مع الأندية الأجنبية قبل انتقال مجاني محتمل عندما ينتهي العقد في 30 يونيو.

تم ربط اللاعبين بانتظام بالانتقال بعيدًا عن النادي في الأشهر الأخيرة، بعد أن كافحا للاحتفاظ بمراكز البداية المعتادة هذا الموسم.

ويغيب بوغبا حاليًا عن الملاعب بسبب الإصابة لكنه لم يبدأ مباراة في الدوري الإنجليزي منذ أكتوبر، بينما لم يبدأ لينغارد مباراة واحدة في الدوري الممتاز طوال الموسم.

استمتع الإنجليزي بفترة إعارة مثمرة في وست هام يونايتد خلال النصف الثاني من 2020-21 واختار البقاء في أولد ترافورد للقتال من أجل مكانه الصيف الماضي.

ومع ذلك، لم يعمل بنفسه في خطط أولي غونار سولشاير أو رالف رانغنيك ويبدو الآن أنه مستعد لمغادرة النادي في عام 2022 وسط اهتمام من وست هام ونيوكاسل يونايتد.

في غضون ذلك، يُعتقد أن ريال مدريد ويوفنتوس وباريس سان جيرمان من بين الأندية التي يُعتقد أنها تراقب بوغبا ، مع توقع توقيع مانشستر يونايتد القياسي دون مقابل في الصيف المقبل مع استمرار الأمور.

ومن المقرر أن تنتهي عقود إدينسون كافاني وخوان ماتا ولي غرانت وتاهيث تشونغ في يونيو، على الرغم من أن النادي لديه خيار تمديد عقد الأخير لمدة عام آخر.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى