الرياضة العالميةالرياضة الليبية

نادي رفيق صرمان يتعاقد مع اللاعب محمد عياد بعدما فك ارتباطه مع الاتحاد المصراتي

محمد عياد ينضم لنادي رفيق صرمان

نجحت إدارة نادي “رفيق صرمان”، في التعاقد رسميًا مع المهاجم الدولي، محمد عياد، قادمًا من نادي “الاتحاد المصراتي”، بعد أن فكّ ارتباطه بالتراضي مع الأخير.

ويعدّ “عياد” من الأسماء التي برزت في آخر السنوات على صعيد خط الهجوم، حيث مثّل أندية “الأهلي طرابلس، اليرموك، الأخضر، التحدي، وأخيرًا الاتحاد المصراتي”.

عصام المعلول رئيس نادي “رفيق” المكلّف؛ قال في تصريحات خاصة لموقع “ريميسا” الرياضي إن التعاقد مع “عياد”، جاء ضمن جملة من التعاقدات الي قامت بها إدارة نادي “رفيق”؛ لدعم صفوف الفريق الأول للنادي استعدادًا لخوض منافسات الدوري الممتاز.

وأضاف “المعلول” في تصريحاته، أن اللاعب، وبسبب ظروفه العائلية وإقامته بالعاصمة طرابلس؛ لم يُوفّق بالشكل المطلوب مع نادي “الاتحاد المصراتي ” خلال الموسم الماضي، الذي توقف بسبب جائحة “كورونا”؛ فتم التواصل مع نادي “الاتحاد المصراتي”، واللاعب، والتفاوض لمدة ثلاثة أيام متواصلة، قبل الاتفاق معه والتوقيع رسميًا، حيث يباشر غدًا التمارين مع الفريق الأول.

وأردف “المعلول”: إدارة نادي “رفيق” تتعاقد، خلال هذه الأيام، مع لاعب تونسي وآخر كاميروني؛ يُتوقع أن يصلا الليلة إلى مدينة صرمان، ولاعب من دولة ساحل العاج، يصل يوم الجمعة القادم.

وتابع: تعاقدنا كذلك مع المدرب التونسي، علي النايلي، وتسلّم مهامه الأسبوع الماضي، وبدء تحضير القائمة النهائية للفريق التي سيخوض بها نادي “رفيق” الموسم 2021/2020.

واختتم بالقول: سيكون هناك معسكر تدريبي مغلق للفريق قبيل انطلاق الدوري، في إحدى المدن الليبية، ذات الإمكانيات اللازمة لإنجاح المعسكر، إلى جانب إقامة عدة مباريات ودية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى