الرياضة الليبية

رفيق صرمان يدعم صفوفه بالغاني عبد الباسط محمد

أعلن مجلس إدارة نادي رفيق صرمان عن اتمام التعاقد بشكل رسمي مع الغاني “عبد الباسط محمد” خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير الحالي، وذلك ضمن خطة النادي لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم استعدادا لاستكمال منافسات الدوري الممتاز.

ويلعب الغاني عبد الباسط المولود في 10 سبتمبر 1991،  في مركز وسط الملعب  وسبق له خوض تجارب عدة في دوريات مختلفة لأندية عربية وأوروبية .  ولعب عبد الباسط  في الدوري الكويتي في موسمي 2014 و2015، قبل أن ينتقل في نهاية 2015 إلي تالدوري البحريني. وبعد ذلك خاض اللاعب الغاني تجربة احتراف أوروبية عندما شارك في منافسات دوري ليتوانيا في 2016 قبل أن ينتقل إلى الدوري البرتغالي في موسمي 2017/2018 .

 

 

يشار إلى أن فريق رفيق خاض حتى الآن 5 مباريات في منافسات الدوري الليبي الممتاز تمكن خلالها من جمع 3 نقاط فقط من 3 تعادلات وهزيمتين، حيث خسر رفيق في افتتاحية البطولة المحلية من بالهزيمة أمام المدينة بهدفين مقابل هدف قبل أن يتعادل بهدف مقابل هدف في الجولة الثانية أمام المحلة.  واستمر الفريق في سلسلة تعادلات حتى الجولة الرابعة حيث تعادل مع الشط سلبيا  في الأسبوع الثالث قبل أن يكرر ذلك أيضا أمام  الأهلي طرابلس في الأسبوع الرابع. وخسر رفيق آخر مبارياته في الدوري بالجولة الخامسة  بنتيجة 4/2 أمام السويحلي.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى