الرياضة الليبية

رفيق وبالاشهر يتفقان على إقامة مباراتي الذهاب والإياب بملعب محايد

أعلنت المسابقات العامة بالاتحاد الليبي لكرة القدم اقامة المباراة المؤجلة بدوري الدرجة الأولى بين رفيق وبالاشهر السبت المقبل بدلا من غد الجمعة ونقلها الى مصراتة بدلا من صرمان.
وقالت اللجنة ان المباراة ستقام بملعب نادي الشموع وسيراقبها رئيس لجنة التحكيم نصرالدين قرين.
وكان ناديا رفيق وبالاشهر قد اعلنا اليوم عن اتفاق بينهما لخوض المباراة المؤجلة منذ شهر فبراير بذهاب دوري الدرجة الأولى في مصراتة السبت المقبل بدلا من صرمان وفق قرار لجنة المسابقات العامة السابق.
وقال نادي رفيق عبر موقعه الرسمي إن إدارة الناديين إتفقتا بعد مفاوضات واتصالات بينهما لإقامة المباراة المؤجلة بمرحلة الذهاب والمباراة المقبلة بمرحلة الإياب في ملعب محايد وتم الاتفاق على نقلها الى مصراتة.
وأكد الناديان انهما أبلغا المسابقات العامة بهذا الإتفاق وإعتماده لإنهاء مشكلة وأزمة دامت لأسابيع وسببت مشاكل وتصريحات وبيانات بين الناديين خلال شهر مارس الماضي.
وكانت أزمة بالاشهر ورفيق قد بدأت باحتجاج فريق بالاشهر وانسحابه من مباراة الفريقين بالدوري التي كان مقررا لها أن تقام بملعب صرمان في 27 فبراير الماضي بسبب ماسماه النادي من تعرض الفريق للسب والشتم من الجماهير.. وهى الأزمة التي ظلت لاكثر من ست أسابيع دون حل الأ أن أصدرت المسابقات العامة برئيسها الجديد والمكلف فيصل بادي بإعادتها بطاقم تحكيم جديد يوم غدا الجمعة بملعب صرمان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى