الرياضة العربية

رقم جديد ينتظر صلاح أمام ستوك سيتي

ينتظر النجم المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، رقمًا قياسيًا جديدًا في تاريخ مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» وفى حالة تمكنه من التسجيلفي مباراة فريقه، غدا،  امام  ستوك سيتي،.سينفرد بلقب أكثر اللاعبين تسجيلًا للأهداف في البطولة الإنجليزية خلال موسم واحد.

ويتصدر محمد صلاح قائمة هدافي البريميرليج برصيد 31 هدفًا، وعادل النجم المصري خلال مباراة فريقه الأخيرة أمام وست بروميتش ألبيون الرقم التاريخي الخاص بأكثر عدد أهداف سجلها لاعب واحد في نفس الموسم بالدوري الإنجليزي من 38 مباراة.

ويستضيف ليفربول، في الواحدة والنصف مساء غد الخميس، فريق ستوك سيتي الذي يلعب له مواطنه رمضان صبحي، على ملعب «أنفليد» ضمن منافسات الجولة الـ36 من الدوري الإنجليزي الممتاز. 

ويحتل ليفربول قبل مباراته أمام ستوك المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 71 نقطة، بينما يحتل ستوك سيتي المركز الـ19 قبل الأخير برصيد 29 نقطة.

وكتب الفرعون المصري أسمه بحروف من نور في سجلات البطولة الإنجليزية، بعدما تساوى مع البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد السابق، والأوروجوياني لويس سواريز لاعب ليفربول السابق، الإنجليزي ألان شيرر لاعب نيوكاسل يونايتد السابق، ولكل منهما 31 هدفًا في رصيده.

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى