الرياضة العالمية

رقم سلبي قياسي جديد لمانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

تلقى مانشستر يونايتد الآن عددًا من الأهداف هذا الموسم، أكثر من أي موسم سابق في الدوري الإنجليزي الممتاز.

خاض فريق رالف رانجنيك مباراته أمس ضد فريق برايتون آند هوف ألبيون، بعد أن استقبلت شباكه 52 هدفًا في موسم 2021-22، أي أقل بفارق هدفين عن أسوأ رقم سابق له وهو 54 هدفًا في 2018-2019.

ومع ذلك، عادل الشياطين الحمر هذا الرقم القياسي غير المرغوب فيه بعد أقل من خمس دقائق من بداية الشوط الثاني على ملعب أميكس، قبل أن يتسبب الانهيار السريع في سقوطهم بنتيجة 4-0 بعد ساعة واحدة فقط.

ومنح مويسيس كايسيدو التقدم لبرايتون بعد 15 دقيقة فقط، وسجلت النورس ثلاثة أهداف في 11 دقيقة من الشوط الثاني ليخطف ثلاث نقاط مهمة من مانشستر يونايتد.

في غضون ذلك، ترك رانجنيك يشعر بالأسى على نحو يمكن القول إنه أسوأ أداء لمان يونايتد في أي موسم إلى حد كبير، تركه في المركز السادس في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز، والآن خارج السباق على مركز في دوري أبطال أوروبا.

كان مان يونايتد قد استقبل مرتين فقط في السابق أكثر من 45 هدفًا في موسم واحد من الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما سجل برايتون أربعة أهداف فقط في مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز في مناسبة واحدة سابقة.

إنها أيضًا المرة الثانية عشرة التي يستقبل فيها مان يونايتد أربعة أهداف في إحدى مباريات الدوري في تسع سنوات منذ اعتزال السير أليكس فيرجسون، وهو نفس العدد الذي فعلوه خلال فترة 810 مباريات كاملة في الدوري.

أربعة فرق فقط وهي ساوثهامبتون وليدز يونايتد وواتفورد ونورويتش سيتي، تلقت شباكها أهدافًا أكثر من مان يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

كانت آخر مرة تلقى فيها الشياطين الحمر المزيد من الأهداف في موسم واحد في 1978-1979، عندما استقبلت 63 هدفًا واحتلت المركز التاسع في دوري الدرجة الأولى القديم.

سيكمل الشياطين الحمر موسمهم خارج ملعبهم أمام كريستال بالاس في 22 مايو، قبل أن يتولى المدرب القادم إريك تن هاج زمام الأمور هذا الصيف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى