أهم الأخبارالرياضة العربية

ركلات الترجيح تُتوج “الرجاء” بطلًا للقب البطولة العربية على حساب اتحاد جدة

تُوّج فريق الرجاء المغربي بلقب بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال، بعد فوزه أمام اتحاد جدة السعودي بركلات الترجيح بنتيجة 4-3، في المباراة التي جرت بين الفريقين اليوم على ملعب “مولاي عبد الله” بالعاصمة المغربية الرباط، في نهائي البطولة العربية “كأس محمد السادس للأندية الأبطال”.

افتتح اتحاد جدة التسجيل عن طريق برونو هنريك في الدقيقة الرابعة، وأدرك التعادل للرجاء لاعبه إلياس حداد بالدقيقة الخامسة.

وفي الدقيقة 13 تقدم الرجاء بهدف ثاني عن طريق محمود بنحليب، ثم تعادل اتحاد جدة مجددًا عن طريق رومارينهو بالدقيقة 27 من ركلة ترجيحية.

وعاد الرجاء البيضاوي للتقدم من جديد عن طريق زكريا وردي بالهدف الثالث في الدقيقة الـ50، وأضاف الهدف الرابع للرجاء لاعبه سفيان رحيمي.

وانتفض اتحاد جدة مجددًا ويُسجل رومارينهو هدفين ليضيف هاتريك بالمباراة، حيث سجل هدفه الثاني والهدف الثالث لفريقه بالدقيقة 53، والهدف الثالث له والرابع للاتحاد في الدقيقة 64.

وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بنتيجة 4-4، ليلجأ الفريقان لركلات الترجيح لحسم اللقب، إلا أن الرجاء نجح في الفوز بسباق ركلات الترجيح بعدما أهدر اتحاد جدة ركلتين من برونو هنريك وفهد المولد، فيما أهدر الرجاء ركلة واحدة عن طريق عبدالله مكدور.

بدأ اتحاد جدة المباراة بتشكيل مُكوّن من: مارسيلو جروهي، سعود عبدالحميد، عمر هوساوي، حمدان الشمراني، مهند الشنقيطي، كريم الأحمدي، برونو هنريكي، عبدالعزيز البيشي، كورونادو، رومارينهو، فهد المولد.

فيما بدأ الرجاء البيضاوي اللقاء بتشكيل مُكوّن من: أنس الزنيتي، عبد الإله مدكور، مروان الهدهودي، إلياس الحداد، سكحان، عمر العرجون، زكريا الوردي، عبد الإله الحافظي، سفيان رحيمي، محمود بنحليب، محسن متولي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى