الرياضة العالمية

“روبرتو مارتينيز” يؤكد جاهزية “إيدين هازارد” لمواجهة المنتخب الدنماركي

قال روبرتو مارتينيز، مدرب بلجيكا، إن إيدين هازارد بات جاهزاً لمباراة الدنمارك المقرر إقامتها يوم الخميس المقبل، ضمن المباراة التي تجمع الفريقين لحساب الجولة الثانية من مرحلة المجموعات لبطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020”.

وأكد مارتينيز، خلال تصريحات صحيفة تداولتها “ماركا” الإسبانية أن هازارد عبّر عن استعداده في لعب دقائق أكثر، مشيراً إلى أنه لا يستطيع اللعب لمدة 90 دقيقة.

وفي نفس الإطار قال مدرب الشياطين الحمر إن إيدين سيلعب دقائق أكثر في المباراة الثالثة، لكن هذا القرار يجب أن يكون بالاتفاق مع الجهاز الطبي.

وفيما يتعلق بدي بروين قال مارتينيز، إنه من المفترض أن التدريب مع المجموعة يوم الاثنين، وفي ذلك الوقت سيتعيّن علينا اتخاذ قرار بشأن إمكانية مشاركته أمام المنتخب الدنماركي.

وكان دي بروين قد غاب عن المواجهة الأولى لمنتخب بلجيكا ضد روسيا، والتي حسمها بفوز مستحق، بثلاثية نظيفة.

يُذكر أن منتخب بلجيكا يتصدر ترتيب المجموعة الثانية في بطولة أمم أوروبا “يورو 2020″، بعد انتهاء مباريات الجولة الأولى، برصيد 3 نقاط.

ومن المقرر أن يواجه منتخب بلجيكا خلال الجولة الثانية الدنمارك على ملعب “كوبنهاجن” يوم الخميس المقبل في تمام الساعة السادسة مساء، بينما سيلتقي يوم الأربعاء في الثالثة، منتخبا فنلندا وروسيا في مدينة سان بطرسبرج الروسية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى