الرياضة العالمية

روبرتو مانشيني: سنقوم بعدد من التغييرات في مباراة المجر ويجب التحلي بالصبر

تحدث روبرتو مانشيني، مدرب منتخب إيطاليا، عن صعوبة المباراة المرتقبة أمام المجر، والمقرر لها في تمام التاسعة إلا الربع مساء غد الاثنين، على ملعب “بوشكاش أرينا”، ضمن مواجهات الجولة السادسة للمجموعة الثالثة بالمستوى الأول في بطولة دوري الأمم الأوروبية.

وأكد مانشيني خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: “اللعب بالمجر ليس سهلاً أبدًا، لكني سعيد لأنهم قدموا أداءً جيدًا في دوري الأمم”.

وعن استبعاد إيموبيلي من اللقاء قال: “حاولنا بقاء إيموبيلي معنا، ولكن هذا الصباح قررنا أنه لا يستحق المخاطرة، لم يكن في حالة سيئة، لكنه لم يتدرب معنا منذ ثلاثة أيام”.

وكشف مانشيني: “سنقوم بعدد من التغييرات وعلينا أن نرى شكل اللاعبين. يجب التحلي بالصبر، ونهاجم ونحاول الاستفادة القصوى من فرصنا”.

وأضاف: “من المهم أيضًا الدفاع جيدًا، لأن المجر ستكون هناك للفوز أمام 70 ألف متفرج، وسيكون من المهم الهجوم بمزيد من اللاعبين. نحن نقوم بتقييم كلا الفكرتين”.

وتابع: “المجر تلعب أيضًا بثلاثة في الدفاع، لذلك إذا لعبنا بنفس الطريقة، فلا يجب أن نتعرض للذعر من أجل تسجيل الأهداف بسرعة، نحن بالتأكيد بحاجة إلى أن نكون هجوميًا أكثر مما كنا عليه ضد إنجلترا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى