الرياضة العالمية

روبرت ليفاندوفسكي يتحدث عن أجواء مواجهة بولندا والأرجنتين في المونديال

في مقابلة حصرية مع موقع “FIFA.com”، رأى نجم برشلونة روبرت ليفاندوفسكي أن الأرجنتين تحت قيادة ليونيل ميسي على رأس المرشحين للفوز بكأس العالم في قطر.
ستنطلق بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022 في أقل من شهر، وبولندا تأتي في المجموعة الثالثة إلى جانب الأرجنتين والمكسيك والمملكة العربية السعودية.
وسيشاهد مشجعو برشلونة مواجهة ليفاندوفسكي أمام ميسي في 30 نوفمبر.
بعد استعراضه للبطولة والتحديات التي تنتظر فريقه البولندي، ادعى ليفاندوفسكي أن المباراة ضد الأرجنتين ستكون اختبارًا كبيرًا لأن منتخب التانجو أحد المرشحين للفوز بالمسابقة.
وقال ليفاندوفسكي: “ليس هناك الكثير لقوله عندما يتعلق الأمر بالأرجنتين، إنه فريق ضخم وواحد من المرشحين للفوز بالبطولة في رأيي، مع وجود أسطورة مثل ليو ميسي فليس هناك شك في أنها ستكون أصعب مباراة لنا”.
وأضاف: “سيكون من الرائع خوض هذه المواجهة مع هؤلاء اللاعبين الموهوبين”.
في حديثه عن رحلته الكروية من اللعب مع أندية في بولندا إلى تمثيل عمالقة مثل بايرن ميونيخ وبرشلونة، قال ليفاندوفسكي: “بالطبع ، سأظل دائمًا فخورًا من أين أتيت، لكنني أعلم أيضًا أنه كان عليّ التغلب على الكثير من العقبات وكسر الحواجز للوصول إلى ما أنا عليه الآن، وفي بعض الأحيان كان عليّ أن أنجز ما لم أتمكن من تحقيقه سابقًا”.
وأردف: “أعتقد أن التدريب والتعليم سمحا لي بالتطور. وكانت هناك أيضًا أشياء قد أهملتها وكنت أعرف أنني بحاجة إلى تحسينها بمرور الوقت “.
وسجل اللاعب، البالغ من العمر 34 عامًا، تسعة أهداف في تسع مباريات خلال الطريق المؤدي إلى قطر ، ليساعد بولندا في الحصول على مكان في مراحل المجموعات بكأس العالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى