الرياضة العالمية

روبن نيفيز يشعل السباق بين ليفربول ومانشستر يونايتد

ورد أن ليفربول ومانشستر يونايتد ظهروا في صدارة الترتيب قبل برشلونة للتعاقد مع روبن نيفيز لاعب خط وسط ولفرهامبتون واندرارز في نافذة الانتقالات هذا الصيف.

انضم اللاعب، البالغ من العمر 26 عامًا، إلى فريق ويست ميدلاندز في صيف عام 2017 وفاز بلقب البطولة مع ولفرهامبتون خلال مشواره الأول في النادي.

بعد أن شارك في 245 مباراة مع فريق بلاك كانتري، كان البرتغالي الدولي أساسيا بشكل ثابت خلال فترة وولفرهامبتون الحالية في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ الترقية في عام 2018.

وفقًا لموقع فوتبول إنسايدر، يتقدم منافسا الدوري الإنجليزي الممتاز ليفربول ومانشستر يونايتد على برشلونة في السباق للتوقيع على نيفيز هذا الصيف.

يقال إن عمالقة الدوري الفرنسي معجبون باللاعب على المدى الطويل، لكن من المحتمل أن يؤثر وضعهم المالي الحالي على قدرتهم على تأمين خدمات نيفيز.

يقال إن الذئاب ستعرض على لاعب خط الوسط عقدًا جديدًا في مولينو في محاولة للالتزام بمستقبله على المدى الطويل للنادي، لكن اللاعب مستعد للمضي قدمًا.

يستعد الريدز بقيادة يورجن كلوب لخسارة أليكس أوكسليد تشامبرلين ونابي كيتا في الصيف عند انتهاء عقديهما، حيث يتطلع نادي ميرسيسايد لإعادة بناء خط الوسط.

يواصل مانشستر يونايتد التطور تحت قيادة إريك تين هاج، مع سكوت ماكتوميناي ومارسيل سابيتزر من بين أسماء خط الوسط الذين يمكن أن يغادروا أولد ترافورد في الصيف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى