الرياضة العالمية

روديجر: مشاكل تشيلسي لم تكن سبب اختياري الرحيل عن النادي

قلل أنطونيو روديجر من أهمية التلميحات، القائلة إن خروجه من تشيلسي يرجع جزئيًا إلى العقوبات التي تم فرضها مؤخرًا على النادي.
منذ مارس، لم يتمكن عمالقة الدوري الإنجليزي الممتاز من إجراء مفاوضات مع لاعبيهم، الذين تنتهي عقودهم في وقت تمكن فيه أمثال روديجر من التحدث إلى الأندية الأجنبية.
أكد توماس توخيل بالفعل أن روديجر سيغادر ستامفورد بريدج هذا الصيف، حيث قيل إن اللاعب الدولي الألماني قد وافق على صفقة مع ريال مدريد.
ومع ذلك، فقد أشار اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا إلى أنه سيغادر تشيلسي لخوض تحدٍ جديد، بدلاً من القلق بشأن اتجاه فريق غرب لندن.
وفي حديثه إلى موقع “فوتبول لندن”، قال روديجر: “لا أريد الخوض في أمور عميقة، وكانت هناك فرصة ولكن العقوبات لم تكن هي المشكلة”.
وأضاف: “الأمر لا يتعلق فقط بجانب واحد، إنه يتعلق بالجانبين، لقد كان تشيلسي رائعًا بالنسبة لي وكنت رائعًا مع تشيلسي، وأنا ممتن جدًا جدًا أنا وعائلتي للنادي، فلقد ولد أطفالي هنا وكل شيء، لندن وخاصة تشيلسي ستكون دائماً مميزة بالنسبة لي”.
تابع: “لقد مرت خمس سنوات مع فترات صعود وهبوط كالمعتاد، وكان هناك الكثير من الأشياء الإيجابية، ولكن لهذا السبب أشعر بالإحباط أكثر لأنني أردت الحصول على نهاية مختلفة”.
جاءت تصريحات روديجر بعد خسارة تشيلسي أمام ليفربول في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، حيث خسر البلوز 6-5 بركلات الترجيح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى