الرياضة العالمية

رومانو يكشف السر وراء عدم انضمام رونالدو لصفوف مانشستر سيتي

كشف الصحفي فابريزيو رومانو عن سبب فشل انتقال كريستيانو رونالدو المقترح إلى مانشستر سيتي قادمًا من يوفنتوس في الصيف الماضي.
كان رونالدو شخصية محورية في فترة الانتقالات الصيفية خلال العامين الماضيين.
في عام 2021، اتضح في الأيام القليلة الأخيرة من النافذة أن رونالدو كان يتطلع إلى مغادرة يوفنتوس بعد قضاء ثلاثة مواسم في إيطاليا.
سرعان ما ظهر مان سيتي كوجهة محتملة بعد أن فشلوا في التعاقد مع هاري كين من توتنهام هوتسبر.
لم يتم الانتهاء من هذه الصفقة على الرغم من عودة رونالدو إلى مانشستر يونايتد مقابل رسوم أولية تبلغ حوالي 12.8 مليون جنيه إسترليني.
تألق اللاعب، البالغ من العمر 37 عامًا، الموسم الماضي، حيث سجل 18 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز، لكن بسبب عدم رضاه عن مانشستر يونايتد الذي فقد مكانًا في دوري أبطال أوروبا، كان يتطلع إلى مغادرة النادي خلال الصيف.
لم يحصل رونالدو على الخطوة المطلوبة ، وكان بديلاً في الأسابيع الأخيرة بعد أن غاب عن معظم ما قبل الموسم في مانشستر يونايتد.
ومن المرجح أن يبدأ الجلوس على مقاعد البدلاء مرة أخرى يوم الأحد عندما يسافر يونايتد لمواجهة مان سيتي في الاتحاد.
قبل هذه المباراة، كشف رومانو أن انتقال رونالدو إلى سيتي قد انهار بسبب “مشاكل مع خورخي مينديز” وأن هذه الخطوة “لم تتم الموافقة عليها بنسبة 100٪ من قبل الإدارة”.
كتب رومانو في موقع “Caught Offside”: “مع اقتراب موعد مباراة مانشستر ديربي في نهاية هذا الأسبوع، اعتقدت أن الأمر يستحق النظر إلى الوراء بخصوص بعض اللاعبين الذين كان بإمكانهم خوض مباراة الأحد ويمثلون النصف الآخر من مانشستر”.
وأضاف: “كما نتذكر جميعًا في الصيف الماضي، كانت هناك محادثات حول خطوة مفاجئة لكريستيانو رونالدو للانضمام إلى مانشستر سيتي، ومع ذلك ، لم تتم الموافقة عليه بنسبة 100٪ من قبل مجلس الإدارة أو من قبل الإدارة الفنية، كانت هناك أيضًا بعض المشكلات في التواصل مع رونالدو عن طريق وكيله خورخي مينديز ، لذلك انهارت الصفقة، على الرغم من أن يوفنتوس كان سعيدًا بهذه الخطوة.
وأردف: “في النهاية ، ظهر يونايتد على الساحة، وكان رونالدو سعيدًا بالانضمام إليهم بمجرد أن أصبح اهتمامهم واضحًا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى