الرياضة العالمية

روما يتوصل لاتفاق مع تشيلسي بخصوص ضم “تامي أبراهام”

يقال إن تامي أبراهام على وشك التوقيع لروما، بعد أن وافق النادي الإيطالي على صفقة مع تشيلسي.

كان اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا غير مرغوب فيه بالفعل تحت قيادة توماس توخيل في تشيلسي، وقد تراجع الآن أكثر بعد وصول روميلو لوكاكو.

أعلن إنتر ميلان، أمس السبت، عن تعاقده مع إدين دجيكو من روما لملء الفراغ الذي خلّفه رحيل لوكاكو، مما دفع فريق المدرب جوزيه مورينيو إلى تحويل انتباهه إلى أبراهام.

زعمت تقارير يوم الجمعة أنه كان هناك انفراج في المحادثات مع أبراهام، بعد أن رفع روما عرض راتبه إلى 5 ملايين جنيه إسترليني في السنة، ويدّعي خبير النقل فابريزيو رومانو الآن أن الصفقة قد تمت.

يدّعي رومانو أن تشيلسي سيحصل على 40 مليون يورو (34 مليون جنيه إسترليني) من بيع اللاعب الإنجليزي، وسيخضع للفحص الطبي في الأيام المقبلة قبل التوقيع على الصفقة.

كما ترددت أنباء عن أن أرسنال مهتم بالتعاقد مع أبراهام، لكن المهاجم لم يتلقَ أي عروض من جانب ميكيل أرتيتا، ويُفهم أن تشيلسي قد أدخل شرط إعادة شراء بقيمة 80 مليون يورو (68 مليون جنيه إسترليني) في عقده مع روما.

يستعد أبراهام لمغادرة تشيلسي بعد تسجيله 30 هدفًا، وصُنع 12 هدفًا آخر في 82 مباراة مع النادي، وكان بديلاً غير مستخدم في المباراة الافتتاحية للفوز بالدوري الممتاز أمس السبت أمام كريستال بالاس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى