الرياضة العالمية

روما يرفض عرض نيوكاسل لضم بيليجريني في الصيف

رفض روما عرض قيمته 60 مليون يورو (51,1 مليون جنيه إسترليني) من نيوكاسل يونايتد للتنازل عن لاعب خط الوسط لورنزو بيليجريني، وفقًا لتقرير.

استمتع اللاعب، البالغ من العمر 25 عامًا، بموسم مثمر في روما في 2021-22، حيث سجل 13 هدفًا وقدم سبع تمريرات حاسمة في 39 مباراة في جميع المسابقات.

ساعد أداء بيليجريني فريق جوزيه مورينيو على احتلال المركز السادس في دوري الدرجة الأولى الإيطالي الموسم الماضي، بينما ساعد روما أيضًا على رفع كأس دوري المؤتمرات الأوروبي لكرة القدم في مايو.

أثار هذا المستوى اهتمام فريق نيوكاسل في الدوري الإنجليزي الممتاز وفقًا لتقرير صحيفة “كوريري ديلو سبورت” الإيطالية، الذي أفاد بأن نيوكاسل قد تم بالفعل رفض عرضهم.

يشير التقرير إلى أن روما لن يقبل أي عروض لقائده خلال فترة الانتقالات المقبلة، مع وجود بيليجريني في مركز مشروعهم في إيطاليا.

يقال أيضًا إن الدولي الإيطالي ملتزم بالبقاء في روما للفترة المتبقية من مسيرته وفقًا للتقرير، على الرغم من الاهتمام المبلّغ عنه من العديد من الأندية الأخرى في جميع أنحاء أوروبا أيضًا.

كان بيليجريني أيضًا في حالة ممتازة لبلاده خلال الأيام الماضية، حيث سجل هدف فريقه الوحيد في المباراة بالتعادل 1-1 مع ألمانيا في بولونيا في 4 يونيو، قبل أن يسجل الهدف الثاني خلال الفوز 2-1 على المجر في مساء الثلاثاء.

في هذه الأثناء، يستعد نيوكاسل لفترة انتقالات مزدحمة، حيث يبحث المدرب إدي هاو عن العديد من التعزيزات خلال أول نافذة صيفية لفريقه تحت إشراف مالكيها المدعومين من السعودية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى