الرياضة العربية

“روما” يستهدف مُدرّبيْ “يوفنتوس” السابقيْن لخلافة “فونسيكا”

شهدت الساعات الماضية، انتشار العديد من التقارير التي تؤكد وجود نية كبيرة داخل نادي “روما” لإقالة مديره الفني الحالي، باولو فونسيكا، بعد توديع بطولة كأس إيطاليا مبكرًا بالخسارة أمام “سبيزيا”.

وأشارت التقارير إلى أن “روما” بدأ البحث عن البدائل، خلال الساعات الماضية، لقيادة الفريق خلفًا لـ”فونسيكا”؛ خاصة بعد الوقوع في خطأ إداري ساذج بإبرام ستة تغييرات في مباراة الكأس.

وأكدت التقارير أن “روما” يضع كلاً من ماكس أليجري وماوريسيو ساري، المديريْن الفنييْن السابقيْن لـ”يوفنتوس” كأهداف محتملة لتولي المهمة، خلال الفترة المقبلة.

ويستعد “روما”، حاليًا” لمواجهة “سبيزيا” مُجدّدًا، ولكن هذه المرة في الدوري، حيث لن يغير ذلك تفكير إدارة “روما” في البحث عن بديل، وفقًا لما أبرزته صحيفة “لا جازيتا ديلو سبورت”.

وأشارت التقارير أن الفترة الأخيرة شهدت ضغوطًا كبيرة على المدير الفني البرتغالي بعد خوض ثلاث مباريات دون فوز.

وذكرت أن كلاً من “أليجري وساري” لا يزالان مرتبطيْن تعاقديًا مع “يوفنتوس”، ويريدان الانتظار حتى الصيف، لإمكان تولي أحدهما مهمة الفريق، وهو الأمر الذي يجعل “الذئاب” يبحثون عن مدرّب مؤقت حتى الصيف.

وأشارت الصحيفة إلى أن والتر مازاري، ولوتشيانو سباليتي، من الممكن لأي منهما تولي المنصب حتى يوليو.

ويحتل “روما” حاليًا المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي بعد 18 مباراة، بفارق تسع نقاط عن “ميلان” مُتصدّر الدوري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى