الرياضة العالمية

روما ينتظر العروض لبيع زانيولو في الصيف

وفقًا لتقارير متعددة في إيطاليا؛ فإن روما مستعد لبيع زانيولو على سبيل الإعارة مع التزام بالشراء أو حتى في صفقة مبادلة، لكن يوفنتوس وميلان لا يزالان بعيدين عن التوصل إلى اتفاق مع الجيالوروسي.

روما غير راغب في تمديد عقد زانيولو في الصيف وسيستمع إلى العروض للاعب إيطاليا الدولي الذي سجل في نهائي دوري المؤتمرات ضد فينورد.

التقى تياجو بينتو بوكيل اللاعب كلاوديو فيرجوريلي في وقت سابق من هذا الأسبوع، مؤكدًا أن النادي قد يعرض تمديد العقد في وقت لاحق من هذا العام إذا لم يجدوا عرض له في الصيف.

ومع ذلك، وفقًا لصحيفة “لا جازيتا ديلو سبورت” الإيطالية؛ يريد زانيولو صفقة جديدة بقيمة 6 ملايين يورو في السنة، لذلك سيستمع الجيالوروسي إلى العروض لنجمهم خلال فترة الانتقالات الصيفية.

يوفنتوس وميلان هما أكثر الأندية اهتمامًا ولكنهما لا يستطيعان تحمل توقيعه إذا لم يكن في صفقة مبادلة أو على سبيل الإعارة مع وجود خيار أو التزام بالشراء.

وفقًا للصحف الرياضية الإيطالية الرئيسية الثلاث؛ فإن أليكسيس سايليماكرز وتوماسو بوبيجا وأنتي ريبيتش هم لاعبو الروسونيري الذين يمكن إدراجهم في صفقة مبادلة من ميلان، في حين أن يوفنتوس قد يعرض آرثر أو ويستون ماكيني أو مويس كين أو آرون رامسي، ولا يبدو روما مهتمًا بأي منهم وينتظرون عرضًا من إيطاليا أو من الخارج.

وطبقًا لأحدث تقرير صادر عن قناة “سكاي سبورت”؛ ناقش مدير توتنهام فابيو باراتيتشي مؤخرًا موقف اللاعب مع الجيالوروسي خلال رحلته إلى إيطاليا.

إدارة روما ليست في عجلة من أمرهم لبيع زانيولو، بالنظر إلى أن عقده سينتهي في عام 2024.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى