الرياضة العالمية

روما ينذر ليفربول برباعية كييفو

أرسل فريق روما الإيطالي إنذارا شديد اللهجة إلى فريق ليفربول الإنجليزي قبل لقائهما المرتقب في مباراة الإياب بالدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا، وذلك بالفوز الكاسح على ضيفه كييفو بنتيجة 4 / 1، اليوم السبت، في الجولة  35 من الدوري الإيطالي.

واستطاع المهاجم التشيكي الشاب، باتريك ستشيك، التقدم بهدف لروما، في الدقيقة التاسعة، وأضاف المهاجم البوسني إدين دجيكو الهدف الثاني في الدقيقة (40)، ولعب روما بـ10 لاعبين منذ الدقيقة (56)، لطرد خوان خيسوس، بسبب مخالفة ضد روبيرتو إنجليسي، داخل منطقة الجزاء، ليحصل كييفو على ضربة جزاء، ولكن إنجليسي أهدرها، ورغم النقص العددي، تمكن روما من تسجيل هدفين عن طريق ستيفان الشعراوي، في الدقيقة (65) ودجيكو في الدقيقة (67)، وقبل دقيقتين من نهاية المباراة سجل روبيرتو إنجليسي الهدف الوحيد لكييفو.

الفوز رفع رصيد روما إلى 70 نقطة، في المركز الثالث، فيما ازدادت أوضاع كييفو تعقيدًا بعدما تجمد رصيده عند 31 نقطة، في المركز السابع عشر، بفارق نقطتين عن منطقة الهبوط.

هذا الفوز يمنح لاعبي روما الثقة، بعد الهزيمة الساحقة التي لحقت بهم الأسبوع الماضي على ليفربول 2 / 5، كما يعيد لهم الأمل في الفوز والتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا مثلما فعلوا أمام برشلونة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى