الرياضة العربية

رونالدو: أنا سعيد بتواجدي بالدوري السعودي وأتمنى أن ألعب الخميس

أكد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الوافد الجديد لصفوف فريق النصر، أنه يعرف قوة المنافسة في الدوري السعودي، مشيراً إلى أن جاهز للاستمتاع بكرة القدم مع فريقه الجديد.
وقال رونالدو في المؤتمر الصحفي لتقديمه لاعباً جديداً في فريق النصر السعودي: “أعرف قوة المنافسة في الدوري السعودي، وأنا جاهز لأستمتع بلعب كرة القدم”، مضيفاً: “جئت إلى هنا لأفوز وألعب وأستمتع وأكون جزءاً من هذا المجتمع وثقافته”.
أضاف رونالدو: “كرة القدم أصبحت مختلفة، على سبيل المثال كأس العالم شهدت الكثير من المفاجآت من منتخبات آسيوية وإفريقية، بطل كأس العالم خسر أمام المنتخب السعودي”.
وواصل النجم البرتغالي تصريحاته قائلاً: “عائلتي دعمتني في قراري وخاصة أطفالي والترحيب بنا كان رائعاً، هذه فرصة عظيمة لتغيير عقلية الجيل الجديد”، مضيفاً: “أنا لاعب فريد، حطمت كل الأرقام وهناك وأريد تحطيم الأرقام هنا أيضًا”.
وكان النادي  السعودي قد أعلن تعاقده مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعقد لمدة موسمين ونصف الموسم، في صفقة انتقال حر، حتى 2025، بعد أن فسخ عقده مع فريقه السابق مانشستر يونايتد.
وذكر نادي النصر في بيانه الرسمي تفاصيل التعاقد، وذلك كما يلي: “الرياضي الأعظم عالمياً يوقّع رسميًا لـ العالمي، وقّع رئيس مجلس إدارة نادي النصر مسلى آل معمر قبل قليل عقداً مع نجم كرة القدم كريستيانو رونالدو”.
وأضاف البيان: “يمتد عقد كريستيانو رونالدو مع النصر حتى عام 2025، وسيرتدي القميص رقم 7 مع نادي النصر، تمت مراسم توقيع العقد، في العاصمة الإسبانية مدريد”.
ووصل البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق النصر الأول وعائلته في وقت متأخر أمس، إلى الرياض العاصمة السعودية، عبر طائرة خاصة تقله من مدريد، برفقة عائلته ومجموعة من مستشاريه الإعلاميين والقانويين، وسط تشديدات أمنية لمنع استقبال الأسطورة البرتغالية في المطار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى