الرياضة العالمية

رونالدو: رغم الأهداف الـ 47.. عام 2021 لم يكن سهلاً أبدًا

ينظر كريستيانو رونالدو إلى فترة 2021 “بعيدًا عن السهولة” ، حيث انتقل رجل يوفنتوس السابق إلى مانشستر يونايتد ، حيث عمل مع “فريقين مختلفين وخمسة مدربين مختلفين” خلال هذا العام.

نشر المخضرم البرتغالي صورة لنفسه مع شريكته وأطفاله كما رأوا عام 2022 في مانشستر.

أشارت رسالته على وسائل التواصل الاجتماعي إلى الفترة التي قضاها في قميص البيانكونيري ، والذي انتهى فجأة خلال الصيف عندما طالب بالانتقال.

كان قد فاز بلقب أفضل هداف في الدوري الإيطالي لموسم 2020-21 ، حيث هز الشباك 29 مرة في 34 مباراة فقط في الدوري الإيطالي.

عانى لاعبو اليوفي من الإحباط المتزايد تحت قيادة ماوريتسيو ساري ثم أندريا بيرلو، لكنه ببساطة لم يتناسب مع رؤية الرئيس الجديد ماكس أليغري.

لم يكن الوضع أسهل في يونايتد، حيث تمت إقالة أولي جونار سولشاير لإفساح المجال للمدير المؤقت رالف رانغنيك.

كتب رونالدو على انستغرام: “2021 انتهى ولم يكن عامًا سهلاً، على الرغم من أهدافي الـ47 التي سجلت في جميع المسابقات”.

وأضاف: “فريقان مختلفان وخمسة مدربين مختلفين، لعبت مرحلة واحدة من نهائيات كأس الأمم الأوروبية مع فريقي الوطني والتأهل لكأس العالم واحدة معلق حتى عام 2022″.

وأردف: في يوفنتوس، كنت فخورًا بالفوز بكأس إيطاليا وكأس السوبر الإيطالي، وأصبحت هداف سيري، وبالنسبة للبرتغال ، كان الحصول على لقب هداف بطولة أوروبا أيضًا نقطة عالية هذا العام، وبالطبع، ستكون عودتي إلى أولد ترافورد دائمًا واحدة من أكثر اللحظات شهرة في مسيرتي المهنية”.

واختتم بالقول: لكنني لست سعيدًا بما نحققه، لا أحد منا سعيد، أنا متأكد من ذلك، نحن نعلم أنه يتعين علينا العمل بجدية أكبر واللعب بشكل أفضل وتقديم أكثر مما نقدمه الآن.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى