الرياضة العالمية

رونالدو ضمن أبطال تقديم القميص الجديد ليونايتد.. رغم أنباء رحيله

اختار نادي مانشستر يونايتد الإبقاء على كريستيانو رونالدو في الفيديو الرسمي لإطلاق قميصه الجديد.

منذ أيام عدة، استمرت التكهنات بشأن المستقبل طويل المدى للاعب البالغ من العمر 37 عامًا والذي قضى أقل من عام في أولد ترافورد.

قيل إن أسطورة النادي طلب الرحيل عن النادي بسبب الغياب عن دوري أبطال أوروبا لكرة القدم لعام 2022-23، وهو مطلب تم رفضه رسميًا من قبل الإدارة.

ومع ذلك، بعد أن فاته عودته المخطط لها إلى التدريب لأسباب عائلية وتركه يونايتد في وقت لاحق خارج المرحلة الأولى من جولتهما قبل الموسم، يستمر الحديث بشأن الخروج المحتمل.

ومع ذلك، لم يجر يونايتد أي تغييرات على الفيديو الرسمي لإطلاق القميص، مما أبقى النجم البرتغالي في حزمة الـ 30 ثانية التي خرجت صباح الجمعة.

يأتي هذا القرار في وقت يقال إن رونالدو يجذب اهتمام تشيلسي منافسه في الدوري الإنجليزي الممتاز.

على الرغم من أن الشياطين الحمر سيعارضون بطبيعة الحال بيع لاعب نجم إلى البلوز، فقد قيل إن أبطال العالم يستعدون لتقديم عرض بقيمة 14 مليون جنيه إسترليني.

أجرى مالك نادي تشيلسي، تود بويلي، بالفعل، مناقشات مع الوكيل الخارق خورخي مينديز، بينما قيل إن توماس توخيل أعطى الضوء الأخضر للتعاقد معه.

كما هو الحال، ليس من الواضح ما إذا كان يونايتد مستعدًا للتفكير في أي عروض رسمية، على الرغم من أن المدرب الرئيسي إريك تن هاج لن يرغب في صرف الانتباه عن خططه
للموسم الجديد.

يقال إن مدرب أياكس السابق رحب بفرصة العمل مع رونالدو، اللاعب الذي سجل 24 هدفًا من 38 مباراة في جميع المسابقات الموسم الماضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى