الرياضة العالمية

رونالدو غاضب من هجوم تين هاج عليه بعد ودية رايو فاليكانو

يبدو أن علاقة كريستيانو رونالدو مع إريك تين هاج تتوجه الى نفق مظلم، حيث قيل إن مهاجم مانشستر يونايتد غاضب من المدير الفني الجديد للنادي.
وقال تن هاج يوم الأربعاء إنه من غير المقبول أن يغادر العديد من اللاعبين بمن فيهم رونالدو المباراة الودية يوم الأحد ضد رايو فاليكانو مبكرا.
وخاض رونالدو أول مباراة له قبل انطلاق الموسم ضد الفريق الإسباني لكن تم تصويره وهو يغادر أولد ترافورد قبل صافرة النهاية بعد أن تعرض للطرد في الشوط الثاني.
قال تين هاج: “نحن فريق وهذا يعني أنك تبقى حتى النهاية، وهذا أمر غير مقبول لجميع المعنيين”.
وقالت صحيفة ديلي ستار إن رونالدو غاضب من الانتقادات العلنية التي وجهها تين هاج ويريد الآن مغادرة مانشستر يونايتد أكثر من أي وقت مضى.
عاد رونالدو إلى أولد ترافورد الصيف الماضي وسجل 24 هدفا في 38 مباراة مع الشياطين الحمر خلال موسم 2021-22.
لكن النجم البرتغالي أبلغ يونايتد برغبته في الرحيل في وقت مبكر من الصيف لأنه يائس للعب في دوري أبطال أوروبا.
لم تكن العروض من الأندية المتنافسة وشيكة ولكن يبدو أن رونالدو مستعد لتجديد جهوده للمغادرة بعد انتقادات تين هاج، حيث يقال الآن أن علاقة الثنائي تدهورت.
وقد قيل بالفعل أن تين هاج قرر أن يجلس رونالدو على مقاعد البدلاء في المباراة الافتتاحية لمانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد برايتون يوم السبت.
بينما يواصل رونالدو الضغط من أجل الابتعاد عن أولد ترافورد، ويدعي زميله السابق في فريق يونايتد لويس ساها أنه لا يفكر إلا في نفسه ولديه توقعات غير واقعية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى